اعلان

مبادرة الخير بدسوق تنظم إفطارًا جماعيًا للطلاب الصم وضعاف السمع وذويهم بكفر الشيخ (صور)

جانب من الإفطار الجماعي
جانب من الإفطار الجماعي

نظمت مبادرة الخير بدسوق إفطارًا جماعيًا للطلاب من الصم وضعاف السمع وذويهم بمدرسة الأمل للصم وضعاف السمع بقرية منية جناج التابعة لمركز دسوق بمحافظة كفر الشيخ، وذلك بحضور عزة الزمر، وسماح الطوخي، مسؤولي المبادرة، ود. هناء نويجي، وكيل إدارة دسوق التعليمية، وعدد من مسؤولي المدرسة، وكذلك المتطوعين من محبي العمل الخيري بالمبادرة.

جانب من الإفطار الجماعي

مبادرة الخير بدسوق تنظم إفطارًا جماعيًا للطلاب من الصم وضعاف السمع

وشهد حفل الإفطار الجماعي الذي نظمته المبادرة بالمدرسة إعداد مائدة إفطار بفتاء المدرسة والتي حرص الجميع من أعضاء المبادرة والطلاب ومسؤولي المدرسة بالمشاركة في إعدادها قبل آذان المغرب، وذلك وسط حالة كبيرة من البهجة والسعادة والتعاون سيطرت علي الجميع، كما ارتسمت البسمة علي وجوه جميع الحضور.

التقاط الصور التذكارية

وحرص الحضور عقب الانتهاء من تناول الإفطار علي التقاط الصور التذكارية وسط حالة كبيرة من الفرحة، حيث حرص الطلاب علي التقاط الصور مع مسؤولي المبادرة والمتطوعين وكذلك مسؤولي التعليم المتواجدين بالحفل، كما حرص العديد من الطلاب علي التقاط الصور التذكارية رفقة أصدقائهم وذويهم وسط حالة من الفرحة والبسمة التي ارتسمت علي وجوه الجميع.

قالت عزة الزمر، مسؤول بمبادرة الخير بدسوق في تصريح خاص ل'أهل مصر' أن الجميع كان يشعر بالسعادة لتنظيم ذلك الإفطار الجماعي للطلاب من الصم وضعاف السمع وذويهم بمدرسة الأمل للصم وضعاف السمع بمنية جناج، وأشارت إلي أن أعمال الخير والفعاليات التي تنظمها المبادرة تأتي بمشاركة محبي العمل الخيري الذين يحرصون علي المساهمة في تلك الأعمال.

وتابعت: العديد من محبي العمل الخيري حرصوا علي المشاركة معنا في تنظيم الإفطار والحضور، ومن بينهم رفيقتي القبطية التي حرصت علي المشاركة في تنظيم الإفطار هي ونجلتيها، مؤكدة أن الحفل كان مليئًا بالأجواء الأسرية، كما سيطرت الفرحة والسعادة علي الجميع.

وقالت سماح الطوخي، مسؤول بمبادرة الخير في تصريح خاص ل'أهل مصر' أن المبادرة قامت بتنظيم إفطار جماعي للطلاب من الصم وضعاف السمع بمدرسة الأمل للصم وضعاف السمع بقرية منية جناج، وذويهم، وكذلك العاملين بالمدرسة وأعضاء المبادرة، وأشارت إلى أن المبادرة نظمت قبل ذلك أكثر من فعالية بالمدرسة، ولكن هذه كانت المرة الأولي التي يتم تنظيم إفطار جماعي بها.

وقال سعيد دراز، مدير مدرسة الأمل للصم وضعاف السمع بقرية منية جناج في تصريح خاص ل'أهل مصر' أن الطلاب شعروا بفرحة كبيرة لتنظيم ذلك الإفطار الجماعي بالمدرسة، وتوجه بالشكر لمبادرة الخير علي تنظيم تلك الفعالية بالمدرسة، مؤكدًا أن المبادرة كانت حريصة علي دعوة أولياء أمور الطلاب أيضًا للإفطار لتجتمع العائلة بأكملها وسط أجواء أسرية في الإفطار، وتوجه بالشكر لجميع العاملين بالمدرسة والعاملين بإدارة التربية الخاصة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة صفقة بيع محطة جبل الزيت لتوليد الكهرباء للمستثمرين