اعلان

بحضور الدكتور أحمد كريمة.. تكريم 1000 من حفظة القرآن الكريم بالبحيرة

تكريم حفظة القرآن الكريم
تكريم حفظة القرآن الكريم

شهدت قرية كوم أمبو التابعة لمركز أبو المطامير بمحافظة البحيرة، احتفالية دينية كبري لتكريم 1000 من حفظة القرآن الكريم من أبناء مركز ومدينة أبو المطامير، وذلك بحضور الدكتور أحمد كريمة، أستاذ الفقه المقارن والشريعة الإسلامية بجامعة الأزهر.

تكريم حفظة القرآن الكريم تكريم حفظة القرآن

كما شهد الاحتفالية احمد الدخلاوي، سكرتير عام الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبو المطامير، بحضور عدد من القيادات السياسية والتنفيذية، والشيخ عبد المعطي أبو جبير، مدير إدارة الأوقاف أبوالمطامير، ولفيف من أهالي مركز ومدينة أبو المطامير والقائمين على الحفل برعاية الحاج ضيف سحيل.

تكريم حفظة القرآن الكريم تكريم حفظة القرآن

وأشاد الحضور بدور أولياء الأمور في دعم وتنمية مهارات وقدرات أبنائهم متمنين لهم دوام التوفيق، مؤكدين على أهمية السعي لتعلم القرآن وتعاليم الدين الإسلامي، حتى يكون القرآن خلقا وسلوكا لكل أبنائنا، مطالبين بضرورة الاهتمام بعلوم القرآن، لما له من دور في تنمية المجتمع وإعداد جيل من الشباب محصنين بعلوم الدين، إضافة إلى علوم الدنيا، ليكون لدينا جيل قادر على النهوض بوطنه والسعي للتقدم ورفع رايته.

تكريم حفظة القرآن الكريم تكريم حفظة القرآن

من جانبهم، أعرب المكرمون عن سعادتهم بهذا التكريم والتقدير، مؤكدين أنه دافع لهم وللشباب والنشء لحفظ كتاب الله سبحانه وتعالى.

WhatsApp
Telegram