اعلان

سلامة : ماحدث فى مباراة الاتحاد وفيوتشر "ظلم كبير"

محمد أحمد سلامة
محمد أحمد سلامة

شدد محمد أحمد سلامة عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري على أن ناديه لا يريد الدخول في صراعات ولكنه يبحث فقط عن العدالة التحكيمية.

وصرح محمد احمد سلامة عضو مجلس ادارة الاتحاد السكندري والمسئول عن ملف كرة القدم فى تصريح خاص لـ 'أهل مصر' ان الفريق الاول لكرة القدم تعرض لظلم كبير في مبارتان متتاليتان بالدوري المصري و قرارات الحكام دائما ضد 'الاتحاد' ، ومحاولة تحطيم حلم الجماهير بالدخول في المربع الذهبي .

وأضاف سلامة أن مانتعرض له هو ظلم بين عكس مانتمناه ،وخير دليل ماحدث في مباراة فيوتشر ضد الفريق من أول دقيقة،مشيدًا 'بالجهود التي يبذلها محمد مصيلحي رئيس مجلس ادارة النادي من أجل استقرار الفريق وتلبية مطالب الجماهير.

وفي السياق ذاته اعرب جماهير سيد البلد عن غضبهم عبر صفحات التواصل الاجتماعي' فيس بوك 'مؤكدين ان فيوتشر استغل نفوذه من اجل تحقيق فوز غير مستحق .

جماهير الاتحاد

واكد جروب سيد البلد اون لاين والذي يضم مايقرب من 120 الف من مشجعي القلعة الخضراء ان البيان الذي اصدرة مجلس الادارة جعل هناك ارتياح في الشارع السكندري فهو بيان شديد اللهجه لرابطة الاندية واتحاد الكرة ولجنة التحكيم .

كما طالب جروب نادي الاتحاد السكندري، انهم دائما مساندين للفريق ومجلس الادارة مطالبين' مصيلحي 'بالضرب بيد من حديد علي رؤس هؤلاء الظالمين وان الجماهير تسير خلفة ودائما في دعم النادي.

جماهير الاتحاد

وأصدر نادي الاتحاد السكندري بيانا رسميا انتقد من خلاله الأداء التحكيمي خلال مباراته ضد فيوتشر واصفا ما حدث بـ 'المهزلة التحكيمية'.

وخسر الاتحاد من فيوتشر بهدف دون رد ليتوقف رصيده عند 36 في المركز الرابع من 22 مباراة وله مباراة مؤجلة ضد الأهلي.

WhatsApp
Telegram