اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. إحالة سيدة وعشيقها متهمين بقتل الزوج للمفتي

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الإثنين، عددا من الفعاليات والأحداث، وترصد أهل مصر فى هذا التقرير أهم ما شهدته المحافظة على مدار اليوم، وترصد فى هذا التقرير أهم أخبار كفر الشيخ اليوم.

ديوان عام محافظة كفر الشيخ. أرشيفية

إحالة سيدة وعشيقها متهمين بقتل الزوج لفضيلة المفتي

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ، الدائرة الثانية، اليوم الإثنين، حضوريًا وبإجماع آراء أعضائها بإحالة أوراق ربة منزل ونقاش متهمين بقتل زوج الثانية علي إثر علاقة آثمة بينهما لفضيلة المفتي لأخذ الرأي الشرعي في عقوبة إعدامهما وحددت المحكمة جلسة يوم 13 إبريل الجاري للنطق بالحكم علي المتهمين، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ كفر الشيخ: توزيع 22 ألف و400 شنطة رمضانية

أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، عن وصول 5 آلاف و400 شنطة رمضانية، كدفعة ثامنة وتاسعة، من بين 65 ألف شنطة، مخصصة لمحافظة كفر الشيخ، من وزارة الأوقاف توزعها مديرية تضامن كفر الشيخ، لتوزيعها على الأسر المستحقة بقرى ومراكز المحافظة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

قوى عاملة بكفر الشيخ: إنذار منشآت لعدم استيفائها شروط السلامة

قال حازم على حسن، وكيل وزارة القوى العاملة بكفر الشيخ، إنه جرى تنظيم حملات بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، على المنشآت، تم إنذار 20 منشأة تضم كل منهم أكبر من 50 عامل ، لعدم استيفائها شروط السلامة والصحة المهنية، كما تم إنذار 181 منشأة، بكل منها بها أقل من 50 عامل، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram