اعلان

برق ورعد وأمطار غزيرة في أرجاء الإسماعيلية.. والمحافظة ترفع حالة الطوارئ (صور)

هطول الأمطار
هطول الأمطار

شهدت محافظة الإسماعيلية والمراكز المجاورة التابعة لها سقوط أمطار غزيرة لم تشهدها المحافظة من قبل وظهور البرق فى السماء، كما شهد مركز ومدينة القصاصين الجديده بالمحافظة رياحا شديدة.

وسجلت محافظة الإسماعيلية اليوم 24 درجة مئوية العظمى، فيما سجلت درجة الحرارة الصغرى 14 درجة مئوية في انخفاض عن درجات الحرارة التي سجلتها المحافظة على مدار اليومين الماضيين.

هطول الأمطار

برق ورعد وهطول أمطار غزيرة في أرجاء الإسماعيلية

وظهر نشاط للرياح على مستوى محافظة الإسماعيلية بالتزامن مع انتشار الغيوم والأمطار الكثيفة والسحب المنخفضة التي حجزت أشعة الشمس في بعض المناطق.

وحذرت الصفحة الرسمية لديوان عام محافظة الإسماعيلية، المواطنين من نشاط الرياح، خلال الساعات القليلة المقبلة وزيادتها على الطرق السريعة والصحراوية، ما قد يعيق الرؤية نهارا في بعض المناطق.

هطول الأمطار

وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم يشهد فرص أمطار خفيفة على القاهرة الكبرى بنسبة حدوث 20٪، وفرص أمطار خفيفة على جنوب الوجه البحرى بنسبة حدوث 30٪، وفرص أمطار خفيفة قد تكون متوسطة على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء.

برق ورعد

وبالنسبة لدرجات الحرارة، الثلاثاء: الزقازيق الصغرى 16 والعظمى 25 القاهرة العظمى 25 درجة والصغرى 18 درجة، والإسكندرية العظمى 24 والصغرى 17 درجة، ومطروح العظمى 25 درجة والصغرى 17 درجة، وسوهاج العظمى 27 درجة والصغرى 15 درجة، وقنا العظمى 28 درجة والصغرى 14 درجة، وأسوان العظمى 28 درجة والصغرى 17 درجة.

برق ورعد

WhatsApp
Telegram