اعلان

الحماية المدنية تخمد حريقين داخل منزل وصيدلية في المنيا

الحماية المدنية تخمد النيران
الحماية المدنية تخمد النيران

أخمدت قوات الحماية المدنية حريقين، اندلع الأول داخل منزل في مركز مطاي بشمال محافظة المنيا، مما أسفر عن إصابة اثنين، كما تمت السيطرة على الحريق الثاني داخل صيدلية بمدينة المنيا، بسبب ماس كهربائي دون إصابات بشرية.

نقل المصابين

الحماية المدنية تخمد حريقين الأول إندلع داخل صيدلية والآخر داخل منزل بالمنيا

تلقي اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بنشوب حريق بشقة بالطابق الخامس في مدينة مطاي.

بانتقال قوات الحماية المدنية تم السيطرة علي الحريق وإخماده ومنع امتداده وتبين نشوبه بسبب حدوث ماس كهربائي مما أسفر عن إصابة ناجح علي 55 عاما، صاحب المنزل، ومينا سامي 17 عاما طالب، يقيمان في مدينة مطاي، وأصيبا بالاختناق، وتم نقلهما إلى المستشفي المركزي لتلقي العلاج.

كما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا بنشوب حريق بصيدلية بشارع عدنان المالكي بالقرب من كوبري المشاة بحي شمال مدينة المنيا، وانتقلت قوات الحماية المدنية وتمكنت من إخماد الحريق ومنع امتداده دون إصابات بشرية، حيث تبين نشوبه بسبب حدوث ماس كهربائي، مما أسفر عن احتراق بعض محتويات الصيدلية من علاج وأدوية، وتم التحفظ علي مكان الحريق، وإخطار المعمل الجنائي لتحقيق الأدلة للمعاينة والنيابة العامة للتحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً