اعلان

كنائس بني سويف تحتفل بخميس العهد .. والأنبا غبريال : نعيش أجواء محبة وتآخي متميزة بالمحافظة

الأنبا غبريال يقيم صلاة خميس العهد بكنائس بنى سويف
الأنبا غبريال يقيم صلاة خميس العهد بكنائس بنى سويف

ترأس الأنبا غبريال، أسقف مطرانية بني سويف، اليوم الخميس، طقس و قداس خميس العهد بكنيسة الثلاث قديسين الأروام بمدينة بني سويف وبمشاركة الآباء كهنة الكنيسة ووسط حضور كبير من شعب الكنيسة، وسط إجراءات أمنية، مشددة من قبل قوات الأمن التي انتشرت بشكل كبير أمام الكنائس والأديرة.

بداخل كنائس بنى سويف

قداس خميس العهد بكنائس بنى سويف

وأثنى الأنبا غبريال، مطران الكنيسة ببني سويف، خلال عظته بخميس العهد، علي أجواء الوحدة الوطنية والمحبة والتآخي التي تعيشها محافظة بني سويف والتي تحدث خلالها عن فضيلة الاتضاع وتأسيس فضيلة غسل الأرجل.

قداس خميس العهد بكنائس بنى سويف

كنائس بنى سويف تحتفل بخميس العهد

كما ترأس الأنبا اسطفانوس أسقف ببا والفشن وسمسطا قداس خميس العهد بكاتدرائية الشهيد العظيم مارجرجس بمدينة ببا بمشاركة عدد من كهنة الكنيسة وبحضور كثيف من شعب الكنيسة، بالإضافة إلى ترأس القمص باسليوس الانبا بولا وكيل دير الانبا بولا ببوش وبمشاركة مجمع اباء الدير وذلك بكنيسة دير القديس العظيم الانبا بولا ببوش، وترأس القمص فام الانطوني وكيل دير الانبا انطونيوس ببوش قداس العيد بمشاركة آباء الدير وذلك بكنيسة دير القديس العظيم الانبا انطونيوس ببوش.

الأنبا غبريال يقيم صلاة خميس العهد بكنائس بنى سويف

كنائس بنى سويف

وأقيمت صلوات مشابهة في كافة كنائس قرى ومدن المحافظة، وسط إجراءات أمنية مشددة، وانتشار كبير لرجال الأمن، على أن تختتم غدا الجمعة صلوات أسبوع الآلام بصلوات الجمعة العظيمة أو الجمعة الكبيرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً