اعلان

شاب ينهي حياته شنقًا داخل غرفة منزله في الفيوم

شاب ينهي حياته شنقًا بالفيوم
شاب ينهي حياته شنقًا بالفيوم

أقدم شاب على إنهاء حياته شنقًا داخل غرفة منزله، يدعى 'شريف سيد معوض' يبلغ من العمر 28 عاما، مقيم بمنطقة قحافة شارع الصعايدة، إثر مروره بأزمة نفسية.

الشاب المتوفى

انتحار شاب شنقًا داخل غرفة منزله بالفيوم

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمود مفتاح، مأمور قسم شرطة أول الفيوم، بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ الأهالي بالعثور على جثة شخص يدعى شريف سيد معوض، يبلغ من العمر 28 عامًا، متعلق بسقف غرفته بحبل الغسيل.

وعلى الفور انتقلت قوة من شرطة قسم أول الفيوم برئاسة المقدم أحمد طرفاية، رئيس مباحث القسم، وتبين من المعاينة الظاهرية وفاة الشاب 'شريف سيد معوض' ووجود علامة زرقاء اللون على رقبته، وتم إخطار النيابة العامة لمعاينة الجثة قبل نقله إلى مشرحة المستشفى.

وأكدت تحريات المباحث أن أهل المتوفي عندما دخلوا لإيقاظه من النوم للذهاب إلى عمله سائق على سيارة أجرة سرفيس وجدوه معلقًا بسقف غرفة النوم مؤكدين أنه كان يمر بحالة اكتئاب وأزمة نفسية في الأيام الأخيرة.

وجرى نقل الجثة بسيارة مرفق الإسعاف إلى مشرحة مستشفى التأمين الصحي تحت تصرف النيابة العامة،

وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق والتي قررت انتداب الطب الشرعي وعمل تقرير تفصيلي عن أسباب الوفاة ووقته وهل يوجد شبهة جنائية من عدمه.

WhatsApp
Telegram