اعلان

تحرير 3 محاضر وضبط كميات من الأسماك المملحة غير صالحة للاستهلاك بالمنيا

تحرير مخالفات تموينية بالمنيا
تحرير مخالفات تموينية بالمنيا

أعلنت الوحدة المحلية لمركز أبو قرقاص جنوب محافظة المنيا، عن ضبط كمية من الأسماك المملحة غير صالحة للاستهلاك الآدمي، خلال حملة رقابية نظمتها الوحدة المحلية بالتنسيق والتعاون مع مديرية التموين ومباحث التموين والجهات المعنية، ضمن خطة المحافظة للاستعداد لاستقبال أعياد 'القيامة' وشم النسيم.

تحرير مخالفات تموينية بالمنيا

تحرير مخالفات تموينية بالمنيا

تحرير 3 محاضر وضبط كميات من الأسماك المملحة غير صالحة للاستهلاك بالمنيا

من جانبه، أوضح تاج ابو سداح رئيس مركز أبو قرقاص، أنه تم خلال الحملة التحفظ على كمية من الأسماك المملحة تزن 200 كجم غير صالحة للاستهلاك الآدمي ولتغير في خواصها الطبيعية، بالإضافة لتحرير 3 مخالفات للحوم مذبوحة خارج المجازر الحكومية، حيث تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

وأكد رئيس المركز، على استمرار جهود الوحدة المحلية بالتواجد الميداني داخل الأسواق لإحكام الرقابة على السلع والمواد الغذائية وكافة المعروضات على المواطنين.

ضبط 15 مخالفة تموينية خلال حملة مكبرة على المخابز البلدية والأسواق بمطاي بالمنيا

وعلى جانب اخر، تواصل الوحدات المحلية بمحافظة المنيا، تنظيم الحملات اليومية الميدانية على كافة القطاعات الخدمية والمتابعة للحالة العامة بالشوارع الرئيسية والأحياء، لإحكام الرقابة التموينية على المخابز البلدية ومحال الجزارة، والأسواق، والسلع والمواد الغذائية، والتأكد من مدى صلاحيتها للاستهلاك، وحرصًا على سلامة وصحة المواطنين، بالتعاون مع إدارة التموين والجهات المعنية.

من جانبها نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة مطاي، حملة تموينية مكبرة على المخابز البلدية والأسواق، ومحال الجزارة، بنطاق بندر مطاي والقري التابعة له، بالتعاون مع التموين والطب البيطري، حيث أسفرت الحملة عن تحرير 15 مخالفة تموينية تنوعت ما بين (ذبح خارج السلخانة، وعدم وجود شهادات صحية، وملح طعام مجهول المصدر، وتم مصادرة 92 لفة ملح بكل لفه 16 كيس زنة 400 جرام)، كما تم تحرير 10 محاضر متنوعة للمخابز البلدي والطباقي، وتم تحريز المضبوطات، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي