اعلان

آلاف المواطنين يؤدون صلاة عيد الفطر بساحة أبو الحجاج الأقصري

المواطنون يؤدون صلاة عيد الفطر
المواطنون يؤدون صلاة عيد الفطر

شهدت ساحة أبو الحجاج الأقصري، وسط مدينة الأقصر اليوم، توافد آلاف المواطنين عليها، لأداء صلاة عيد الفطر المبارك، وسط فرحة عارمة عمت الصغار والكبار.

الأهالي

لإدخال البهجة والسرور على قلوبهم.. محافظ الأقصر يحتفل بعيد الفطر مع أطفال مرضى السرطان في شفاء الأورمان.

وكان المستشار مصطفى ألهم، محافظ الأقصر، أجرى زيارة بمستشفى شفاء الأورمان، لعلاج الأورام بالمجان، للاحتفال مع الأطفال مرضى السرطان فى المستشفى بحلول عيد الفطر المبارك.

الأهالي

وكان في استقبال محافظ الأقصر، عدد من قيادات المستشفى، حيث زار مستشفى سرطان الأطفال بالمجان، والتقط الصور التذكارية مع الأطفال مرضي السرطان، وحرص محافظ الأقصر، خلال تواجده مع الأطفال المرضى على توزيع الهدايا والألعاب، والتهنئة بعيد الفطر، وسط أجواء من البهجة والسعادة.

كما تحدث المحافظ مع أسر الأطفال المرضى الذين أكدوا على رضاهم التام على ما يتم تقديمه لأطفالهم داخل المستشفى.

ووجه محافظ الأقصر التهنئة لكافة العاملين فى المستشفى، مشيرا إلى أن المستشفى هى نموذج يحتذى به فى الانضباط، وما تقدمه من خدمات طبية مميزة ومجانية، مشيدا بالجهود الخيرية المبذولة وما يتم تقديمه من دعم في المجال الطبي والعلاجي لأهالي الاقصر من خلال مستشفي شفاء الأورمان، وكذلك من خلال المبادرات التي تقوم بها المؤسسة في جميع قرى ومراكز الأقصر.

فيما وجه محمود فؤاد المدير التنفيذى لمؤسسة شفاء الاورمان الشكر لمحافظ الأقصر على مبادرته وزيارته لأطفال مستشفى شفاء الاورمان لسرطان الأطفال،وتقدبم التهنئة بعيد الفطر المبارك، مشيرا إلى أن هذه الزيارات لها تأثير إيجابى على الأطفال المرضى، والذى ينعكس إيجابياً على حالتهم الصحية وتلقيهم للعلاج طوال رحلتهم العلاجية.

WhatsApp
Telegram