اعلان

الآلاف يؤدون صلاة عيد الفطر بساحات الأوقاف بمحافظة الغربية حاملين البالونات (صور)

صلاة العيد بالغربية
صلاة العيد بالغربية

أدى الآلافف من أبناء محافظة الغربية، اليوم الجمعة، صلاة عيد الفطر المبارك، وذلك فى الساحات التى أعلنت عنها مديرية الأوقاف، للصلاة، وحرص الآباء على اصطحاب أطفالهم والنساء، وذلك لأداء الصلاة فى جو من البهجة والاحتفال بالعيد.

صلاة العيد بالغربية

كما حرص البعض على توزيع البالونات والحلوى على الأطفال فى ساحات الصلاة، وسماع أغانى العيد عقب الصلاة إلى جانب الاحتفال.

صلاة العيد بالغربية

وكانت مديرية الأوقاف بالغربية أنهت كافة التجهيزات والاستعدادات الخاصة بأماكن ساحات صلاة عيد الفطر 2023 بمحافظة الغربية، والتي يبلغ عددها 370 ساحة، وأيضا جميع الترتيبات لاستقبال المواطنين لأداء الصلاة.

صلاة العيد بالغربية

وأكدت «أوقاف الغربية» أن أماكن ساحات صلاة عيد الفطر 2023 في الغربية تم اختيارها بناءً على ترشيحات كل إدارة أوقاف بمدن ومراكز المحافظة، بالتنسيق مع مجلس المدينة والجهات المعنية، وذلك لاختيار ساحات مناسبة لأداء الصلاة.

صلاة العيد بالغربية

وأعلنت الأوقاف عن أماكن ساحات صلاة عيد الفطر 2023 في الغربية، بمدن ومراكز المحافظة وقراها، والتي يقصدها المواطنون برفقة أسرهم وذويهم عقب الانتهاء من صلاة فجر أول أيام عيد الفطر المبارك، من أجل أداء الصلاة وحضور الشعائر وقضاء وقت بهجة وسرور مع بعضهم البعض.

وتبلغ عدد ساحات صلاة عيد الفطر بالغربية 370 ساحة، وجميع ساحات صلاة عيد الفطر يتم تجهيزها بكافة التجهيزات من فرش ومكبرات الصوت والخطباء الأساسيين والاحتياطيين، إلى جانب تخصيص مكان للسيدات والأطفال.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً