اعلان

أخبار قنا اليوم.. مصرع طالب سقط من سيارة لنقل جهاز عروس

جانب من الاحتفالات
جانب من الاحتفالات

شهدت محافظة قنا، اليوم الجمعة، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

توافد المصلين باصطحاب أطفالهم لأداء صلاة عيد الفطر بقنا

توافد المسلمون بمحافظة قنا على مساجد وساحات صلاة عيد الفطر المبارك التي أعدتها مديرية الأوقاف، لأداء صلاة العيد، وسط حالة من البهجة والسعادة بين المصلين.

جانب من توافد المصلين

أهالي قنا يؤدون صلاة عيد الفطر

أدى المسلمون في محافظة قنا، اليوم الجمعة، صلاة عيد الفطر المبارك، في 110 ساحات منتشرة وموزعة بمراكز المحافظة، بالإضافة إلى 2218 مسجدًا، وتبادل المواطنون التهاني بمناسبة العيد.

جانب من أداء صلاة العيد

"حرب بلالين".. 1000 بالونة تنتشر في سماء قنا عقب صلاة عيد الفطر

أدى المواطنون في محافظة قنا صلاة عيد الفطر المبارك، وسط فرحة غامرة بين المصلين والأطفال، وألقى الأهالي 1000 بالونة على المصلين عقب انتهاء صلاة العيد، في جو من البهجة والسعادة احتفالًا بعيد الفطر المبارك.

جانب من الاحتفالات

"بلالين وحلوى وصور".. أبرز مظاهر احتفال القناوية عقب صلاة عيد الفطر

سادت حالة من الفرحة والسعادة بين المصلين عقب أداء صلاة عيد الفطر المبارك بمحافظة قنا، حيث حرص المصلون على التقاط الصور التذكارية، واصطحاب أطفالهم معهم إلى المساجد لتأدية صلاة العيد مرتدين الملابس الجديدة، بالإضافة إلى توزيع الحلوى على المصلين، وتساقط البلالين عقب الانتهاء من الصلاة.

محافظ قنا يؤدى صلاة عيد الفطر المبارك بمسجد عبدالرحيم القنائى

أدى اللواء أشرف الداودى، محافظ قنا صلاة عيد الفطر المبارك بـ مسجد العارف بالله سيدى عبدالرحيم القنائى، وسط جموع غفيرة من أهالى المحافظة، وبحضور الدكتور يوسف غرباوى رئيس جامعة جنوب الوادى، والدكتور حازم عمر نائب المحافظ، ومحمد صلاح أبو كريشة السكرتير العام المساعد، والنائب العمدة مبارك عضو مجلس النواب، والدكتور ماهر على جبر وكيل وزارة الأوقاف بقنا، وعدد من القيادات التنفيذية.

جانب من أداء صلاة العيد

محافظ قنا يشارك الأيتام وأسر "شهداء العمل" الاحتفال بالعيد: أقل ما نقدمه لهم

شهد اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، الكرنفال الذي نظمته المحافظة بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعي بفندق بسمة علي النيل، للاحتفال بعيد الفطر المبارك مع الأيتام وأسر شهداء العمل، بهدف إدخال السرور على قلوبهم.

جانب من الكرنفال

في يوم العيد.. مصرع طالب إعدادي سقط من سيارة نقل جهاز عروس بفرشوط

لقي طالب إعدادي مصرعه، وأصيب آخر، اليوم الجمعة، في حادثين متفرقين بمركزي فرشوط وأبوتشت، شمال محافظة قنا، وتم نقلهما بواسطة سيارتي إسعاف إلى المستشفى.

WhatsApp
Telegram