اعلان

مصرع وإصابة 11 شخصا في تصادم سيارتين بكفر الشيخ.. بالأسماء

إسعاف. أرشيفية
إسعاف. أرشيفية

شهد الطريق بين مركز الحامول، وعزبة نيل التابعة لمركز بيلا، بمحافظة كفر الشيخ، منذ قليل، حادث تصادم بين سيارتين، أسفر عن مصرع وإصابة 11 شخصا، فيما توجهت سيارات الإسعاف لموقع البلاغ، من أجل نقل المصابين إلى المستشفيات.

إسعاف. أرشيفية

مصرع 3 أشخاص وإصابة 8 آخرين في تصادم سيارتين بكفر الشيخ

تلقى اللواء خالد عبد السلام، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة بيلا، يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم بين سيارتين على الطريق بين مركز الحامول، وعزبة نيل التابعة لدائرة مركز بيلا، ما أسفر عن مصرع 3 أشخاص، وإصابة 8 آخرين.

أسماء المتوفين والمصابين في الحادث

وتبين أن الحادث أسفر عن وفاة رامي جمال محمود محمد، 20 سنة، مقيم بالحامول، وتم إيداع جثته مشرحة مستشفى كفر الشيخ العام، سمر جميل محمد، 25 سنة، تم نقل جثتها إلى مشرحة مستشفى الحامول المركزي، ريم صلاح علي، 19 سنة، تم نقل جثتها إلى مشرحة مستشفى كفر الشيخ العام.

كما تبين أن الحادث أسفر عن إصابة كل من: راندا جميل محمد، 40 سنة، عبد الرحمن عصام علي، 6 سنوات، نور عصام علي، 12 سنة، سلمى عصام عبد الجليل، 10 سنوات، أسماء محمد حافظ، 45 سنة، شهد عصام عبد الجليل، 16 سنة، إيمان صلاح، 5 سنوات، عيد صلاح الدين، 12 سنة، ويلتقي المصابين الإسعافات والفحوصات الطبية اللازمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو بالدوري المصري لحظة بلحظة | التشكيل