اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. مصرع وإصابة 16 شخصا في حادثين منفصلين

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم السبت، عددا من الفعاليات والأحداث، وترصد أهل مصر فى هذا التقرير أهم ما شهدته المحافظة على مدار اليوم، وترصد فى هذا التقرير أهم أخبار كفر الشيخ اليوم.

ديوان عام محافظة كفر الشيخ. أرشيفية

مصرع 3 أشخاص وإصابة 8 في حادث تصدام سيارتين

شهد الطريق الكائن ما بين مركز الحامول وعزبة نيل التابعة لمركز بيلا بمحافظة كفر الشيخ، منذ قليل، حادث تصادم بين سيارتين خلال الاحتفالات في ثان أيام عيد الفطر المبارك، وتوجهت سيارات الإسعاف لموقع البلاغ لنقل المصابين إلي مستشفيات كفر الشيخ العام والحامول المركزي لتلقي الإسعافات اللازمة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم موتوسيكل وتوكتوك بكفر الشيخ

شهد ثاني أيام عيد الفطر المبارك بمحافظة كفر الشيخ إصابة 5 أشخاص بإصابات متفرقة وذلك إثر حادث تصادم دراجة نارية 'موتوسيكل' مع توكتوك علي طريق الجرايدة بيلا، بنطاق مركز بيلا، بمحافظة كفر الشيخ، وتم نقل المصابين عن طريق سيارات الإسعاف لمستشفي بيلا المركزي لتلقي الإسعافات اللازمة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ كفر الشيخ يطمئن على حالة 8 مصابين بينهم 6 أطفال بالمستشفى العام

اطمأن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ على حالة 8 مصابين بينهم 6 أطفال، أصيبوا في حادث تصادم بين سيارتين ملاكي، وتم نقلهم لمستشفى كفر الشيخ العام، لتلقى العلاج الازم، ووجه الدكتور الهام محمد، وكيل وزارة الصحة، بتقديم كافة الخدمات الطبية للمصابين، مقدما العزاء لاسرة ال3 متوفين في الحادث، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل