اعلان

مصرع شقيقين تحت عجلات القطار بمزلقان البعالوة بالإسماعيلية

حادث ارشيفيه
حادث ارشيفيه

لقي شخصان شقيقان مصرعهما تحت عجلات القطار بمزلقان قرية البعالوة دائرة مركز شرطة التل الكبير بمحافظة الإسماعيلية، كانا يستقلان دراجة نارية موتوسيكل، وتم نقل الجثتين لثلاجه مستشفي حميات التل الكبير بالإسماعيلية.

تفاصيل الحادث

تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء محمود عاشور مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إخطار من اللواء هنري ابراهيم معاون محافظ الإسماعيلية والمشرف العام للشبكة الوطنية ورئيس الشبكه الوطنية الموحده للسلامة والطوارئ بإقليم مدن القناة يفيد بورود بلاغآ عن مصرع شقيقان كان يستقلون دراجة نارية موتوسيكل واصطدامهم القطار بمزلقان قرية البعالوة دائرة مركز شرطة التل الكبير بالإسماعيلية، وتم نقل الجثتين بثلاجه مستشفي حميات التل الكبير ويدعو: يوسف محمد حجازي حسن 13 سنة، زياد محمد حجازي حسن 15 سنة شقيقان ومقيقين بقرية البعالوة.

الدفع بسيارات الإسعاف

ودفع الدكتور حسين كساب رئيس فرع هيئة الإسعاف بالإسماعيلية بسيارتي إسعاف لمكان الحادث، ونقلهم لمستشفى حميات التل الكبير، تحت تصرف النيابة العامة لإجراءات الدفن، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، واتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة.

التعامل بواسطة المسعفين

ولفت الدكتور حسين كساب رئيس فرع هيئة الإسعاف بالإسماعيلية إلى حتمية عدم التعامل مع المصابين في حوادث السير أو حوادث انقلاب السيارات وكذا الحروق وانهيار المنازل، إلا بواسطة المسعفين لأنهم مدربين على التعامل مع حالات الإصابات بالحوادث.

إرشادات هامة للمواطنين

وناشد المواطنين بعدم محاولة حمل المصابين من أماكنتهم أو محاولة تحريكهم لأن ذلك يمكن أن يتسبب في سوء اصابتهم، وحدوث مضاعفات غير محمودة، كما يمكن أن ينتج عن ذلك التدخل الغير المدروس وفاة الحالات المصابة بخاصة أصحاب الإصابات الخطرة.

كيفية التعامل مع الحوادث

وأوضح إنه فى حالة وقوع حادثة يجب على المواطنين تأمين المكان من عبور السيارات ثم الاتصال على الفور بأرقام الطوارئ المعروفة

WhatsApp
Telegram