اعلان

تكريم المتميزين من حفظة القرآن الكريم بقرية أبو مناع في قنا

جانب من الحفل
جانب من الحفل

نظم أهالي قرية أبو مناع غرب، بمركز دشنا، شمال محافظة قنا، حفل تكريم لحفظة القرآن الكريم من تلاميذ القرية، والتي ضمت تكريم قرابة 60 تلميذا وتلميذة، بحضور حمادة صلاح جيلاني، رئيس الوحدة المحلية، وعدد من القيادات الشعبية والأهالي بالقرية.

جانب من الحفل

حفل سنوي لتكريم حفظة كتاب الله

وأوضح أهالي القرية، أن الجمعيات الأهلية، تقيم حفلًا سنويًا لتكريم حفظة كتاب الله من جميع أبناء القرية، لتحفيزهم عل حفظ القرآن الكريم، مشيرين إلى أن الاحتفالية تقام في أيام العيد، لزيادة البهجة والسرور على قلوب الأطفال وأسرهم.

جانب من الحفل

تخريج نشئ سوي قادر على العطاء

فيما أشار حمادة صلاح جيلاني، رئيس الوحدة المحلية لمجلس قروي أبو مناع غرب، إلى أن الوحدة تدعم كافة الأنشطة الاجتماعية والثقافية والدينية، لتخريج نشئ سوي قادر على العطاء والاجتهاد، خاصة وأن التعليم يعد قاطرة تشد وتدفع أبنائها لبناء المستقبل.

جانب من الحفل

جهود الأهالي والجمعيات ومشاركتهم في العمل الأهلي

وأشاد رئيس القرية، بالجهود المبذولة من الأهالي والجمعيات الأهلية، في المشاركة والتطوع في العمل الأهلي، وهو ما يعكس رؤية القيادة السياسية، في أهمية توطيد الجهود المبذولة من الجميع لبناء الدولة والجمهورية الجديدة.

جانب من الحفل

الاهتمام برفع مستوى العملية التعليمية وحفظ كتاب الله

وأكد جيلاني، على أهمية إقامة المسابقات والأنشطة الطلابية، وتوزيع هدايا وشهادات تقدير على المتميزين، التي تعكس مدى الجهد الذي يقدم داخل القرية، مع ضرورة أن يتواكب هذا الأمر مع التحصيل الدراسي، من أجل الاهتمام برفع مستوى العملية التعليمية وحفظ كتاب الله.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً