اعلان

مشاجرة بين أولاد عمومة تنتهي بمقتل شخص وإصابة شقيقه بسبب الميراث

إسعاف. أرشيفية
إسعاف. أرشيفية

شهدت قرية الحوه التابعة لمركز بيلا بمحافظة كفر الشيخ، نشوب مشاجرة بين أبناء عمومة بسبب خلافات علي الميراث فيما بينهم، وانتهت المشاجرة بمقتل شخص وإصابة 2 أخرين من طرفي المشاجرة.

إسعاف. أرشيفية

مشاجرة بين أولاد عمومة تنتهي بمقتل شخص وإصابة شقيقه خلال العيد بسبب خلافات الميراث

تفاصيل تلك الواقعة تعود عندما تلقى اللواء خالد عبد السلام، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، تفيد بورود إخطار من وحدة البحث الجنائي، يفيد بنشوب مشاجرة في قرية الحوة التابعة لدائرة مركز شرطة بيلا، والتي استخدم فيها طرفي المشاجرة سلاح ناري ' فرد خرطوش' وكذلك عصا خشبية، وأسفرت المشاجرة عن وفاة شخص وإصابة 2 آخرين من طرفي المشاجرة.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لموقع البلاغ وتم فرض السيطرة الأمنية على القرية، حيث تبين أن المشاجرة أسفرت عن وفاة 'ع. ع. ا'، 32 عامًا، نتيجة إصابته بالضرب علي الرأس بعصا خشبية، كما أصيب شقيقه 'محمد' بطلقة نارية من فرد خرطوش، وأصيب أيضًا نجل عمهم والطرف الثاني في المشاجرة ويدعي 'هـ. ف. ا'، كما تمكنت وحدة البحث الجنائي من ضبط شقيقه 'محمد'، عقب فراره من موقع المشاجرة.

وبمواجهة المتهمين بما أسفرت عنه التحريات الأولية التي أجراها ضباط وحدة البحث الجنائي بمركز شرطة بيلا، أقروا بارتكاب المشاجرة وذلك بسبب خلافات على الميراث فيما بينهم.

حُرر محضر بالواقعة بمركز شرطة بيلا، وجاري عرض المتهمين على النيابة لمباشرة التحقيقات في الواقعة، كما تم ضبط أدوات الجريمة السلاح الناري ' فرد خرطوش'، والعصا الخشبية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-0) في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | استراحة