اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. مصرع وإصابة 5 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بترعة

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الأحد، عددا من الفعاليات والأحداث، وترصد أهل مصر فى هذا التقرير أهم ما شهدته المحافظة على مدار اليوم، وترصد فى هذا التقرير أهم أخبار كفر الشيخ اليوم.ديوان عام محافظة كفر الشيخ. أرشيفية

مقتل شخص وإصابة شقيقه بطلق ناري في مشاجرة بين أبناء عمومة بسبب خلافات الميراث

شهدت قرية الحوه التابعة لمركز بيلا بمحافظة كفر الشيخ، نشوب مشاجرة بين أبناء عمومة بسبب خلافات علي الميراث فيما بينهم، وانتهت المشاجرة بمقتل شخص وإصابة 2 أخرين من طرفي المشاجرة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

مصرع وإصابة 5 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بترعة بكفر الشيخ

لقي 3 أشخاص مصرعهم، وأصيب إثنين آخرين وذلك إثر حادث انقلاب سيارة ملاكي وسقوطها في ترعة على طريق الحامول بلطيم، وتم نقل جثامين المتوفين والمصابين لمستشفي بلطيم المركزي، وتم إيداع جثث المتوفين مشرحة المستشفي تحت تصرف النيابة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تزايد الإقبال على مصيف بلطيم والحدائق بثالث أيام عيد الفطر

شهدت حدائق محافظة كفر الشيخ إقبالا من أهالي كفر الشيخ والمحافظات المجاورة ، لقضاء ثالث أيام عيد الفطر المبارك، في ظل توفير كل احتياجات المصطافين بحدائق صنعاء والحيوان، والحديقة المركزية المجانية، والحدائق العامة المجانية بكفر الشيخ، وحديقة الأسرة والطفولة بدسوق، وحديقة العائلات بفوه، وقناطر أدفينا، والرحلات النيلية بفوه ودسوق ومطوبس، في ظل توجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بتوفير كل سبل الراحة واحتياجات المواطنين، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قطعت شريان الحياة لغزة.. مصر تدين العمليات العسكرية الإسرائيلية في رفح الفلسطينية