اعلان

مش أول مرة اقتل.. المتهم بقتل طفل الفيوم سائق التوكتوك يُدلي باعترافات خطيرة (خاص)

الطفل المجني عليه ضحية السرقة
الطفل المجني عليه ضحية السرقة

فجّر 'هاني أ. ج' المتهم بقتل الطفل 'توفيق' وسرق التوك توك الخاص به، وإلقاء جثته في مصرف مائي ببحر قرية الجعافرة في الفيوم، مفاجأة مدوية، خلال اعترافاته الخطيرة أمام جهات التحقيق.

الطفل المجني عليه

المتهم بقتل طفل الفيوم: مش أول مرة اقتل

كشف المتهم أثناء التحقيقات أمام النيابة العامة أنها لم تكن المرة الأولى الذي يقتل فيها أحد، حيث سبق وأقدم على قتل شريكه يُدعى 'م.ب.م' - 38 عاما، مقيم بشارع النبوى المهندس، وقطّع جثته، ووضعها داخل جوال وألقاها فى مياه بحر يوسف، بعد أن وضع على جثته ماء نار لإخفاء معالم الجريمة، وذلك بسبب وجود خلافات مالية على ثمن قطع أثرية، زعم العثور عليها أثناء التنقيب عن الآثار في شارع العامود بمدينة الفيوم، وذلك خلال الشهر الماضي.

وأضاف المتهم خلال اعترافاته: 'قمت بتقطيع جثته لأجزاء ثم شوهّت جثته بمادة كيماوية (مياه نار) قبل وضعه في أكياس بلاستيك وبداخلها حجر وألقيت بجثته ببحر يوسف لتغوص في أعماق البحر وإخفاء معالم الجريمة'.

الطفل قبل اختفائه

وكانت تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم وبالتعاون مع مباحث مركز إطسا بقيادة المقدم أحمد عبد الحكيم رئيس مباحث المركز، والمقدم محمد هاشم رئيس مباحث مركز الفيوم، من حل لغز مقتل الطفل 'توفيق ممدوح' وسرقة التوكتوك الخاص به، والذي عُثر على جثته بعد تغيبه مذبوحًا ومُلقى في شوال، في بحر الجعافرة بمركز إطسا.

وتوصلت تحريات المباحث بعد تفريغ كاميرات المراقبة إلى أن وراء الجريمة شخص يدعى 'هاني. أ. ج' مقيم بقرية بجيج التابعة لمركز الفيوم، وتم إلقاء القبض عليه وأدلى بأقواله واعترافاته كاملة بارتكابه الواقعة، وأشار إلى أنه كان يمر بأزمة مالية وشاهد الطفل المحني عليه فلعب الشيطان برأسه بأن يقوم باستدراجه وسرقة محصول اليوم من عمله على التوك توك وأخذ التوك توك وبيعه في القاهرة أو العمل عليه في مدينة 6 أكتوبر، إلا أنه أثناء الاعتداء بالضرب على المحني عليه ومحاولة تخويفه لترك التوك توك قاوم معه ما جعله يشرع في قتله وتخلص من جثته في أحد المصارف المائية.

وترجع بداية الأحداث عندما عثرت الأجهزة الأمنية بالفيوم على جثة طفل يُدعى 'ممدوح توفيق' 12 سنة، مذبوحة ومُلقاه في شوال، فى بحر الجعافرة بمركز إطسا، وذلك بعد اختفائه 4 أيام.

وقد شهدت قرية الجعافرة التابعة لمركز طسا التابعة لمحافظة الفيوم واقعة تغيب طفل في ظروف غامضة، ونشر مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي صوره، في محاولة للتوصل إليه.

وأكد أهالي القرية، أن الطفل يعمل سائق توك توك، وأنه توجه إلى إحدى القرى المجاورة في الصباح ولم يعد، فيما لم يوجه والد الطفل أي اتهامات لأي شخص حول ارتكاب واقعة تغيب نجله، بينما شكلت قوات الأمن فرقًا للبحث من أجل كشف ملابسات الواقعة.

تم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق والتي قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

WhatsApp
Telegram