اعلان

الموت أهون وهريحكم كلكم.. أسرة غريق بنها تكشف سر تخلصه من حياته وسبب رسالته الغامضة

حالة من الحزن تعيشها أسرة الشاب 'أحمد رمضان الدرديري'، 32 سنة، الذي ألقى نفسه من أعلى كوبرى 15 مايو، بمدينة بنها في محافظة القليوبية، ليتخلص من حياته بسبب خلافات مع زوجته.

رسالة الفقيد

وكشفت والدة الفقيد أن ابنها كان يسير مع زوجته في شارع مستشفى دار الطب، وأمام المستشفى سبته زوجته وشتمته ثم ذهبت لهم تبكي، مدعية أنه سبها وتعدى عليها بالضرب، وفعنفته والدته وأعمامه لمنع حدوث طلاق.

أحمد رمضان

وأضافت والدة الشاب أن جميع الجيران يعلمون أن الزوجة قوية ودائما تسب وشتم زوجها أمام المارة في الشارع، وصوتها يصل للجيران، ومع ذلك فإن الأم لم تصدق ابنها وصدقت زوجته فأنصفتها عليه، مشيرة إلى أنه طالب أسرته بمراجعة كاميرات المستشفى، للتأكد من أن زوجته سبته وشتمته في الشارع وأنه ضحية، لكن إدارة المستشفى رفضت إعطاءه التسجيل.

وطالبت أم الضحية من الجميع الدعاء له بالعفو والمغفرة والصبر لها ولأسرته.

الأطفال الثلاثة

وأضاف صلاح الدرديري، عم الضحية، أنه ابن شقيقه لديه 3 أبناء هن: سجدة 10 سنوات، ومكة طفلة 7 سنوات، وكارما 3 سنوات، مضيفا أن المشاكل مع زوجته مستمرة منذ سنوات، وكان دائما يصلح بينهما، لكنه في المرة الأخيرة رفضوا أن يصدقوه.

رسالة المتوفى قبل انتحاره

وأشار عم الضحية إلى أنهم أنصفوا الزوجة، حتى لا يخرب البيت، كاشفا سر الرسالة أنه كتبها الضحية على صفحته، قائلا: 'كتبها لأنهم لم يصدقوه وأنصفوها عليه رغم كذبها، فكتب الرسالة وألقى نفسه من أعلى الكوبرى.

ولفت عم الضحية، إلى أن أحمد أرسل رسالة على هاتف عمه، في حوالى تمام الساعة السادسة مساء، وجاءت نصها، أنه سيتخلص من حياته، ويلقي نفسه من أعلى كوبرى 15 مايو، ولما تم فتح الرسالة كانت الساعة 12 منتصف الليل، لكنهم لم يصدقوا، وظنوا أنه يقيم مع أحد أصدقائه، ويهدد أسرة فقط.

وشيع المئات من أهالى منطقة عزبة الموالح بمدينة بنها بمحافظة القليوبية، جثمان الشاب 'أحمد رمضان الدرديري' وشهرته أبو سجدة، الذي لقي مصرعه غرقا بمياه الرياح التوفيقي بمنطقة كوبري 15 مايو بمدينة بنها بمحافظة القليوبية أمس، بعد العثور على جثته عقب تغيبه لمدة 8 أيام.

وتم تشييع جثمانه وسط أحزان أسرته وذويه بمقابر الأسرة وسط دعواتهم له بالرحمة والمغفرة ولذويه بالصبر والسلوان.

كانت قد تحولت مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك دفتر عزاء حيث نعي عدد من أصدقائه واهالى بنها المتوفي واصفينه انه كان دائم فعل الخير ومعهود له بحسن الأخلاق والطيبة وانهم فوجئوا بخبر تغيبه ثم العثور على جثمانه متوفياً، داعين الله له بالرحمة والمغفرة.

كان قد تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيس يوك ، أخر رسالة كتبها الشاب 'أحمد .ر.ا' 32 سنة والشهير بـ'أبوسجدة'، جاء محتواها: 'طالما انتو عارفين الحقيقة ومطلعني كداب انا هريحكم منى كلكم الموت راحه واهون عليا من سنين عذاب جايه كتير ولو العائله فيها دكر يروح مستشفى الطب ويراجع الكاميرات من 9 لـ10 يوم الاتنين اللى فات'، وكانت عبارة عن ألغاز لم يعرفها أحد من معارفه، وتحولت صفحات أصدقائه لسرادق عزاء حزنا على زميلهم والذى لقى مصرعه غرقا بمياه الرياح التوفيقى ببنها.

كما كتب الفقيد رساله على صفحته جاء نصا: 'يشهد الله أني سامحت كل من ظلمني وحتي من تخلي عني ومن اغتابني ومن أذاني ولو بكلمة

عفوت عنك لوجه الله فكل ما أتمناه مرضات الله

تسامحوا فمن عفا واصلح أجره علي الله، لقد عفوت لوجه الله'، ورسالة أخرى: 'حسبى الله ونعم الوكيل'.

وقال أحد أصدقائه أن الفقيد تخلص من حياته بإلقاء نفسه فى مياه الرياح التوفيقى من أعلى كوبرى 15 مايو بسبب مشاكل عائلية، تاركا 3 أطفال بنات، الأكبر تدعى ' سجدة' 10 سنوات، و'مكة' 7 سنوات ، و'كارما ' 3 سنوات.

وأضاف أنهم فوجئوا بخبر وفاته، ولكنهم يعلمون بوجود مشاكل خاصة ورفض الإفصاح عنها.

وتمكنت قوات الإنقاذ النهرى بالقليوبية من انتشال جثمان شاب لقى مصرعه غرقا بمياه الرياح التوفيقى أسفل كوبرى 15 مايو بمدينة بنها دائرة قسم شرطة ثان بنها بمحافظة القليوبية، وجرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى بنها التعليمى والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق والتى انتدبت الطبيب الشرعى لفحص الجثمان لبيان سبب الوفاة، وصرحت بالدفن عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان بنها، يفيد انتشال الأهالى بالتنسيق مع قوات الإنقاذ النهرى جثمان شاب، لقى مصرعه غرقا بمياه الرياح التوفيقى أسفل كوبرى 15 مايو بمدينة بنها، دائرة القسم.

وبالمعاينة والفحص تبين انتشال جثة ' أحمد ر' 32 سنة مقيم بمنطقة مساكن الموالح ببنها، لقى مصرعه غرقا بمياه الرياح التوفيقى أسفل كوبرى 15 مايو بمنطقة المنشية بمدينة بنها دائرة قسم شرطة ثان بنها، وكان قد اختفى منذ حوالى 6 أيام، ويعمل بأحد المصانع الخاصة وتحرر محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط