اعلان

قطعته وطبخت راسه وأكلتها.. تفاصيل مفزعة في واقعة مقتل طفل على يد أمه بالشرقية

سكين - جثة
سكين - جثة
كتب : مي كرم

كشف مصدر أمني في محافظة الشرقية، تفاصيل مفزعة عن واقعة إنهاء سيدة في العقد الثالث من العمر، حياة ابنها صاحب الخمس سنوات، بطريقة مروعة داخل منزلها الكائن بقرية شلبي التابعة لمركز فاقوس.

سيدة تنهي حياة طفلها وتقطعه وتطهو لحمه

وأكد المصدر في تصريح خاص لـ'أهل مصر'، أن السيدة منفصلة عن زوجها منذ 3 سنوات، وتعاني من إضطرابات نفسية، وأنها أقدمت على قتل صغيرها خنقًا، ثم قطعت جسده إلى أجزاء منفصلة، ووضعته داخل دلو ثم طهت جزءا من رأسه وأكلته.

وقالت المصدر: 'تم اكتشاف الواقعة من خلال عم الطفل المجني عليه، عند زيارته لمنزل الأم، حيث شاهد الطفل مقطعا داخل الدلو'، لافتًا إلى أنها كانت تعيش وطفلها بمفردهما داخل المنزل.

بلاغ بالعثور على طفل مقطعا داخل دلو

كان اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة فاقوس بالعثور على جثة طفل مقطعة داخل دلو، بأحد المنازل في نطاق دائرة المركز.

تحريات الأجهزة الأمنية

بالانتقال والفحص توصلت التحريات إلى أن مرتكب الواقعة سيدة تدعى 'هناء' في العقد الثالث من العمر، والدة الطفل المجني عليه، كما تبين أنها تعاني من مرض نفسي، منذ سنوات، وأقدمت على التخلص من طفلها دون إدراك.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتباشر النيابة التحقيق في ملابسات الواقعة وكيفية حدوثها، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وأمرت بانتداب الطب الشرعي لبيان مدى سلامة قواها العقلية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بحضور السيسي.. انطلاق حفل عيد العمال وافتتاح عدد من المشروعات بالعاشر من رمضان