اعلان

أخبار المنيا اليوم.. انتشال جثة غريق من البحر اليوسفي

نشرة أخبار المنيا
نشرة أخبار المنيا

شهدت محافظة المنيا، اليوم الثلاثاء، عددًا من الأحداث المهمة، وترصد 'أهل مصر'، في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالي.

اسعافنقل المصابين

إصابة 3 طالبات في حادثين منفصلين بالمنيا

أصيبت 3 طالبات في حادثين منفصلين، الأول بالطرق الدائري في مدينة بني مزار، والثاني بالطريق المؤدي إلي قرية دمشير بمركز المنيا، وذلك بسبب السرعة.

تلقي اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، باصطدام سيارة ملاكي بأخري بالطريق الدائري في مدينة بني مزار بسبب السرعة.

بانتقال الأجهزة الأمنية والفحص تبين وقوع تصادم بين السيارتين أرقام 2958 ن ع ر، 5319 ن ا م، ملاكي، مما أسفر عن إصابة كلا من: دعاء سيد 22 عاما، طالبة، فاطمة محروس 23 عاما، طالبة، تقيمان بقرية الشيخ فضل، وتم نقلهما إلي مستشفي التكامل لتلقي العلاج، كما تم التحفظ علي السيارتين تحت تصرف النيابة العامة.

انتشال جثة غريق من البحر اليوسفي بالمنيا

انتشل أهالي قرية طوخ الخيل في غرب مركز المنيا، اليوم الإثنين، جثة طالب إثر غرقه في البحر اليوسفي، في ظروف غامضة، وتم إيداعها بالمشرحة تحت تصرف النياية العامة.

تلقي اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بتمكن الأهالي في قرية طوخ الخيل، من انتشال جثة الطالب محمد مختار 22 عاما، مقيم بقرية تلة التابعة لمركز المنيا، من المجري المائي للبحر اليوسفي، إثر غرقه في ظروف غامضة.

تحرير 4 مخالفات تموينية خلال حملات رقابية بمركز العدوة بالمنيا

نفذت الوحدة المحلية لمركز العدوة شمال محافظة المنيا، حملة تموينية مكبرة على الأسواق والمخابز البلدية، بنطاق المركز، ضمن خطة المحافظة لمتابعة الحالة العامة داخل الأسواق وتحقيق الانضباط، وإحكام الرقابة على كافة السلع والمواد الغذائية، والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

من جانبه، أوضح أحمد خلف رئيس المركز، أن الحملة أسفرت عن تحرير 4 محاضر لعدم الإعلان عن التسعيرة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين، مؤكداً استمرار جهود الوحدة المحلية بالتواجد الميداني لمتابعة الحالة العامة من خلال التنسيق بين مديرية التموين ومباحث التموين وكافة الجهات المعنية، لرصد المخالفات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

توريد 39 ألف طن من محصول القمح بالشون والصوامع الحكومية بمراكز المنيا

أعلنت مديرية التموين بالمنيا، اليوم أن إجمالي ما تم توريده من محصول القمح بلغ 39442 طن و 859 كيلو بالشون الحكومية والصوامع، حيث بدأت أعمال التوريد في 15 أبريل الجاري، وتم تجهيز 42 موقع تخزيني للعمل بشكل منتظم لاستقبال محصول القمح من الموردين والمزارعين، مع اتخاذ كافة التدابير اللازمة لتسهيل أعمال التوريد.

أكد الدكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين، أن إجمالي المساحة المنزعة تبلغ 243 ألف فدان، مشيراً إلى أنه تم تشكيل لجان متخصصة من التموين والجهات المختصة لتحديد نوعية الأقماح الموردة لضمان توريد محصول القمح من المزارعين بشكل منتظم، مؤكداً على متابعة كافة التقارير الخاصة بأعمال التوريد من غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة من خلال الغرف الفرعية على مستوى الوحدات المحلية وذلك لمتابعة الكميات التي يتم توريدها من محصول القمح بالصوامع والهناجر والشون على مستوى مراكز ومدن المحافظة يوميًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الزمالك يكشف موقفه من التعاقد مع كريم البركاوي مهاجم الرائد السعودي (خاص)