اعلان

بنى سويف فى أسبوع.. مصرع طالب ثانوى وإصابة 33 شخصا في حوادث متفرقة

سيارات الإسعاف ببنى سويف، أرشيفية
سيارات الإسعاف ببنى سويف، أرشيفية

شهدت محافظة بنى سويف، خلال الأيام القليلة الماضية، مصرع طالب ثانوى أثناء عودته من الدرس الخصوصى له، وإصابة 33 شخص آخرين بإصابات مختلفة، بالعديد من الحوادث المرورية المختلفة بكافة طرق المحافظة المختلفة، وحوادث الاشتباه بتسمم غذائي، وفي هذا التقرير تعرض جريدة 'أهل مصر'، الإحصائيات الخاصة بالاصابات بين الأهالى والمواطنين الناتجة عن الحوادث المتفرقة.

مصرع طالب ثانوى أثناء عودته من الدرس الخصوصى ببنى سويف

لقى طالب في الصف الثاني الثانوي بنى سويف، مصرعه في حادث تصادم سيارة ملاكى مع دراجة بخارية، أثناء عودتة من أحد الدروس الخصوصية الخاصة به، وتم نقله إلى مستشفى بنى سويف التخصصي، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

إصابة 4 أشخاص بحادث تصادم مروع بطريق الفشن ببني سويف

فيما وقع حادث تصادم دراجة بخارية بسيارة ربع نقل بالطريق الزراعي الشوشه سدس بالفشن جنوب محافظة بني سويف، عن إصابة 4 أشخاص بإصابات مختلفة، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم لهم.

إصابة 3 شباب أشقاء بانقلاب دراجة بخارية بطريق الفشن ببنى سويف

وأسفر انقلاب دراجة بخارية بطريق مركز الفشن ببنى سويف، عن إصابة 3 أشقاء بإصابات مختلفة، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهم إلى المستشفى.

إصابة 8 أشخاص بتصادم سيارتين بطريق بنى سويف

وأصيب 8 أشخاص في حادث تصادم سيارة ميكروباص مع أخرى ربع نقل بالطريق الدائري أمام قرية بني هارون ببني سويف، وتم نقلهم بسيارات الإسعاف إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهم.

إصابة 4 أطفال باشتباه تسمم غذائي بقرية منشأة الأمراء بإهناسيا

وأصيب 4 أطفال أشقاء، باشتباه تسمم غذائي، في قرية منشأة الأمراء التابعة لمركز إهناسيا المدينة غرب محافظة بني سويف، بعد تناولهم وجبة طعام مكونة من البيض والبطاطس، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

إصابة طالب باشتباه كسر في العمود الفقري والقدمين والذراعين ببنى سويف

كما أصيب طالب باشتباه في كسر بالعمود الفقري والقدمين والذراعين وسحجات وكدمات بالجسم، إثر سقوطه من قطار قرب مزلقان الشناوية، بمحافظة بني سويف، وتم نقله إلى المستشفى التخصصي لتلقي العلاج والإسعافات الأولية اللازمة.

إصابة 9 أشخاص بانقلاب ميكروباص بطريق بنى سويف الزراعى

ووقع حادث انقلاب سيارة أجرة ميكروباص، بالطريق الزراعي القاهرة أسوان في إتجاه مركز الواسطى ببني سويف، أسفر عن إصابة 9 أشخاص بإصابات مختلفة، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهم إلى المستشفى.

إصابة 4 أطباء امتياز بحادث مروع بطريق ناصر بنى سويف

فيما أصيب 4 أطباء امتياز بجامعة بنى سويف، بإصابات مختلفة، إثر انقلاب سيارة ملاكي بطريق الشيخ علي البهلول طريق ناصر ببنى سويف، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهم إلى المستشفى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً