اعلان

سهولة امتحان اللغة العربية ترسم البهجة علي وجوه طالبات الصف الثاني الثانوي بكفر الشيخ

طالبات الصف الثاني الثانوي بكفر الشيخ
طالبات الصف الثاني الثانوي بكفر الشيخ

أدي اليوم طلاب الصف الثاني الثانوي بمحافظة كفر الشيخ امتحان مادة اللغة العربية الذي بدأ في الساعة التاسعة صباحًا وانتهي في الثانية عشر ظهرًا.

طالبات الصف الثاني الثانوي بكفر الشيخ طالبات الصف الثانوي الثانوي بكفر الشيخ

آراء طالبات الصف الثاني الثانوي في امتحان اللغة العربية

والتقت كاميرا 'أهل مصر' بعدد من طالبات الصف الثاني الثانوي بمحافظة بكفر الشيخ لرصد آرائهن حول امتحان مادة اللغة العربية الذي عُقد اليوم.

وقالت إحدى طالبات الصف الثاني الثانوي ل'أهل مصر' أن امتحان اللغة العربية اليوم كان في مستوي الطالب المتوسط، وأن الوقت كان مناسبًا للإجابة والمراجعة، مشيرة إلي أن الأسئلة كانت مباشرة باستثناء عدد من النقاط التي كانت تحتاج إلي تركيز.

وقالت طالبة أخري أن الامتحان كان سهلًا وكان في مستوي الطالب المتوسط، كما كان الوقت مناسبًا للإجابة عن الأسئلة والمراجعة، وأوضحت أن الامتحان احتوي علي عدد من النقاط التي تحتاج لتركيز، وأشارت إلي أن أصعب سؤالين كانا في البلاغة.

وأكدت طالبة أخري أن الامتحان كان في مستوي الطالب المتوسط حيث لم تكن تتوقع أن يكون الامتحان بهذه السهولة، وأضافت بالقول: الوقت كان مناسبًا للإجابة والمراجعة وتمكنت من مراجعة إجاباتي مرتين، وأوضحت أن القراءة والأدب كان بهما بعض النقاط التي تحتاج إلي تركيز، واتفقت معها طالبة أخري في أن الأدب والبلاغة كان بهما بعض النقاط الصعبة.

WhatsApp
Telegram