اعلان

زوج يطعن زوجته بـ«سكين» في ظروف غامضة بالمنيا

نقل ضحية - أرشيفية
نقل ضحية - أرشيفية

أصيبت ربة منزل، طعنها زوجها بالسكين ببسبب خلافات بينهما، وتم نقلها إلى مستشفى ملوي التخصصي في جنوب محافظة المنيا، لتلقي العلاج والإسعافات الأولية العاجلة، وهي في حالة خطرة، وتُكثف إدارة البحث الجنائي من جهودها للقبض على الزوج المتهم.

نقل مصابة - أرشيفية

إصابة ربة منزل طعنها زوجها في ظروف غامضة بالمنيا

وشهدت إحدى قرى مركز ملوي جنوب محافظة المنيا، وقوع مشاجرة بين زوجين، تعدى خلالها الزوج على زوجته بآلة حادة «سكين» بسبب خلافات بينهما، حيث طعنها 3 طعنات بأماكن متفرقة بالجسم، كادت أن تودي بحياتها، وتم نقلها إلى مستشفى ملوي التخصصي لتلقي العلاج.

وتلقت الأجهزة الأمنية في محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بوقوع حادث تعدي زوج على زوجته باستخدام آله حادة «سكين»، بمركز ملوي، وتم نقلها إلى المستشفي التخصصي لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

انتقل رجال الشرطة والبحث الجنائي، وسيارة فرع هيئة الإسعاف إلي موقع الحادث، حيث تبين إصابة 'إ.س' ربة منزب بـ3 طعنات بأنحاء متفرقة بالجسد، وبإجراء التحريات تبين أن المتهم بالتعدي عليها زوجها 'ي.ع' بسبب تجدد خلافات زوجية، وتم نقلها إلى مستشفي ملوي التخصصي لتلقي العلاج اللازم وحالتها العامة سيئة، وتم إخطار النيابة العامة للتحقيق والتصرف.

WhatsApp
Telegram