اعلان

مصطفى بكري ينتظر وصول جثمان شقيقه لتشييعه لمثواه الأخير بقنا.. الحزن يكسو وجهه

حزن على وجه مصطفى بكري
حزن على وجه مصطفى بكري

خيمت حالة من الحزن على وجه الكاتب الصحفي النائب مصطفى بكري عضو مجلس النواب وشقيقه الإعلامي أحمد بكري، لفقدان شقيقهما النائب محمود بكري، عضو مجلس الشيوخ، الذي وافته المنية أمس الثلاثاء، بعد صراع مع المرض، انتظارًا لوصول جثمانه لتشييعه لمثواه الأخير بمسقط رأسه بقرية المعنا بمحافظة قنا.

حزن على وجه مصطفى بكري

وفاة النائب محمود بكري بعد صراع مع المرض

وكان الكاتب الصحفي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، أعلن عن وفاة شقيقه النائب محمود بكري، عضو مجلس الشيوخ بمستشفى المعادي العسكري بعد فترة علاج زادت عن أكثر من 70 يومًا قضاها في مستشفى السلام الدولي.

حزن على وجه مصطفى بكري

وقال مصطفى بكري، في منشور له عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك': 'بسم الله الرحمن الرحيم إنا لله وإنا إليه راجعون - صدق الله العظيم بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره - أنعي أخي وشقيقي الغالي النائب الدكتور محمود بكري عضو مجلس الشيوخ اليوم، الذي تُوفي منذ قليل بمستشفى المعادي العسكري بعد فترة علاج زادت عن أكثر من 70 يومًا'.

حزن على وجه مصطفى بكري

معلومات عن النائب محمود بكري

والنائب الراحل محمود بكري، من مواليد محافظة قنا، عمل محررًا بالعديد من الصحف والمجلات، وشغل منصب عضو مجلس الشيوخ، ورئيس مجلس إدارة جريدة الأسبوع، ورئيس تحرير برنامج حقائق وأسرار المذاع عبر قناة صدى البلد، وتم ترشيحه لعضوية مجلس الشيوخ عن القائمة الوطنية عام 2020 وفاز بالعضوية.

حزن على وجه مصطفى بكري

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
حل البرلمان.. الكويت على صفيح ساخن وعاصفة في انتظار الحكومة الجديدة