اعلان

برق ورعد وأمطار غزيرة في محافظة كفر الشيخ (صور)

برق ورعد وأمطار غزيرة على محافظة كفر الشيخ
برق ورعد وأمطار غزيرة على محافظة كفر الشيخ

شهدت مناطق متفرقة بمحافظة كفر الشيخ منذ قليل لهطول أمطار متوسطة وغزيرة مصحوبة بظاهرتي البرق والرعد ونشاط ملحوظ في حركة الرياح وكذلك أجواء غائمة.

برق ورعد وأمطار غزيرة على محافظة كفر الشيخ

برق ورعد وأمطار غزيرة على محافظة كفر الشيخ

واستمر هطول الأمطار متفاوتة الحدة قرابة الساعة علي مناطق متفرقة بنطاق المحافظة، وذلك رغم ارتفاع درجات الحرارة الذي شهدته المحافظة اليوم.

وكانت هيئة الأرصاد الجوية قد أعلنت عن تعرض البلاد، اليوم الخميس، لمنخفض خماسيني قادم من الصحراء الغربية ما سيؤدي إلي أن يسود أجواء حارة مصحوبة برياح محملة بالرمال والأتربة علي محافظة كفر الشيخ وغيرها من المحافظات المصرية، كما أعلنت هيئة الأرصاد عن توقعاتها بهطول أمطار ما بين خفيفة ومتوسطة علي مناطق متفرقة بالمحافظة، علي أن يسود حالة من عدم الاستقرار في الطقس بعد منتصف الليل.

وشهدت المحافظة علي مدار اليوم ارتفاع في درجات الحرارة وأجواء مستقرة في الطقس، لتتعرض المحافظة بشكل مفاجيء قبل مغرب اليوم لأجواء غائمة صاحبها ظاهرتي البرق والرعد ثم هطول أمطار خفيفة زادت حدتها مع الوقت إلي إلي أصبحت أمطار غزيرة مصحوبة بنشاط كبير في حركة الرياح، لتستقر حالة الطقس مرة أخري بعد توقف هطول الأمطار.

وتحولت شوارع محافظة كفر الشيخ لبرك من المياه وبرك طينية بعد هطول الأمطار الغزيرة التي شهدتها المحافظة، وانتشرت عربات كسح مياه الأمطار بشوارع المحافظة لرفع مياه الأمطار من الشوارع تيسيرًا لحركة المواطنين والسيارات.

WhatsApp
Telegram