اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. ضبط أسلحة نارية ومواد مخدرة وتحرير 1980 مخالفة

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الأحد، عددًا من الفعاليات والأحداث، وترصد أهل مصر فى هذا التقرير أهم ما شهدته المحافظة على مدار اليوم، وترصد فى هذا التقرير أهم أخبار كفر الشيخ اليوم.

ديوان عام محافظة كفر الشيخ. أرشيفية ديوان عام محافظة كفر الشيخ. أرشيفية

محافظ كفر الشيخ: ارتفاع نسبة تنفيد أعمال ترميم مسجد «أبو غنام» ببيلا لـ90٪

أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الأحد، ارتفاع نسبة تنفيذ أعمال ترميم مسجد العارف بالله سيدى سالم البيلى أبو غنام والشهير بمسجد «أبو غنام» الأثرى بمدينة بيلا، إلي حوالي 90٪، والذي يُجري ترميمه حالياً بالتعاون المُشترك بين وزارتى الأوقاف والسياحة والآثار، وتنفيذ الهيئة العربية للتصنيع، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ كفر الشيخ: أداء 172 ألف و899 طالب وطالبة امتحانات النقل

تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اداء 172 ألف و899 طالب وطالبة، امتحانات الفصل الدراسي الثاني لصفوف النقل الصفوف الثاني الثانوي والأول والثاني الإعدادي والثاني الثانوي تعليم فني، وذلك من داخل غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية، واطمأن إلى حسن سير الامتحانات، مؤكداً عدم تلقي الغرفة أي شكاوى أو مخالفات، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

ضبط أسلحة نارية ومواد مخدرة وتحرير 1980 مخالفة متنوعة

تمكنت حملات مديرية الأمن بمحافظة كفر الشيخ، بإشراف مدير الامن، من ضبط 5 أسلحة نارية، و2 كيلو من المواد المخدرة المتنوعة' حشيش، وبانجو'و 120 جرام هيروين، إضافة لضبط 20 سلاح أبيض، بحوزة عاطلين بعدد من مراكز المحافظة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

‏‎

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً