اعلان

حقيقة تداول صورة لسلم بحائط مغلق لمكتب بريد بالشرقية

سلم مكتب بريد قرية الإخيوة
سلم مكتب بريد قرية الإخيوة
كتب : مي كرم

كشف المهندس سامي معجل، رئيس مجلس مدينة الحسينية في محافظة الشرقية، عن حقيقة صورة تداولها رواد موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» علي نطاق واسع لمكتب بريد بقرية الإخيوة التابعة لدائرة المركز، توضح وجود سلم ملاصق بأحد جدران المبني يؤدي إلي حائط مغلق أي لا يوجد به باب أو شباك، ليثير تساؤلات المواطنين وسخريتهم حول مدي الاستفادة من وجوده وهو ما اعتبره البعض إهدارًا للمال العام دون التحقق من صحة وجوده.

مبني مكتب بريد قرية الإخيوة

وقال رئيس مجلس مدينة الحسينية، خلال تصريح خاص لـ«أهل مصر»، إن مبني مكتب البريد بقرية الإخيوة هو مبنى قديم مستأجر من الوحدة المحلية وتم عمل تخصيص له لهيئة البريد، لافتًا أن الفترة الأخيرة شهدت تجديدات للمبني وتم تسليمه من قبل المقاول المسؤول عنه في شهر يناير من العام الحالي.

مبني مكتب البريد بقرية الإخيوة لا يخص مشروعات حياة كريمة

وأضاف معجل أن المبني يخص هيئة البريد ومشيد منذ فترة ولا يندرج تحت مشروعات المبادرة الرئاسية «حياة كريمة» التي تجري حاليا داخل المركز لتحسين أوضاع قاطنيه كما زعم بعض المواطنين.

تم تشييد سلم مكتب بريد الإخيوة لتركيب ماكينة ATM

وذكر معجل أن السلم الذي تم تشييده بجدار مبني مكتب البريد تم تصميمه كذلك لحين تركيب ماكينة ATM لسحب وإيداع المبالغ المالية لخدمة أهالي القرية، لافتًا إلي أنه تم تركيب المستلزمات الخاصة بالماكينة من الداخل وخلال يومين سيتم تركيبها وتشغيلها تيسيرًا على المواطنين.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (1-1) بالدوري المصري لحظة بلحظة | استحواذ من فاركو