اعلان

أخبار الأقصر اليوم...مصرع شخصين وزيارة ملكات جمال العالم لمعابد الكرنك

نشرة أخبار الأقصر
نشرة أخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الاثنين، العديد من الأحداث المهمة، ومن خلال هذا التقرير ترصد «أهل مصر» أخبار الأقصر اليوم.

النشرة

مصرع مسن إثر سقوطه من أعلى شجرة نخيل بالأقصر

لقى مواطن فى العقد السادس من عمره مصرعه، اليوم الاثنين، إثر سقوطه من أعلى شجرة نخيل بالبياضية شمال الأقصر، حيث تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي رئيس غرفة عمليات مجلس ومدينة البياضية إخطارًا، من الأهالي يفيد بسقوط مواطن يدعى «أحمد.ب.خ» 66 سنة، من أعلى شجرة نخيل بمنطقة.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

مصرع طفل غرقا بترعة مياه بالأقصر

لقي طفل فى العقد الثاني من عمره، مصرعه، اليوم الاثنين، غرقا بترعة مياه بالأقصر، حيث تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي رجال المسطحات المائية، إخطارًا من الأهالى يفيد بمصرع طفل غرقا بترعة مياه، بنجع الترعة بالقباحي الغربي بالأقصر، وانتقل على الفور قوات الإنقاذ النهري لموقع الواقعة، من أجل انتشال جثة الطفل الذي يبلغ من العمر 14 عام، والذي لفظ أنفاسه الأخيرة تحت.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

ملكات جمال العالم يطوفو حول الجعران الأثري بمعبد الكرنك بالأقصر

وطاف ملكات جمال العالم، اليوم الاثنين، حول الجعران الأثري، بمعبد الكرنك بالأقصر، لاعتقادهم بأنه يحقق أمنياتهم، واستقبلت محافظة الأقصر، حوالى 40 ملكة جمال من جميع أنحاء العالم لزيارة المعالم الأثرية والسياحية للتمتع بجو الأقصر وبطبيعتها الخلابة، ولعمل جولات سياحية في عدد من المعالم الأثرية والسياحية حول مصر، برعاية وزارة السياحة والآثار، والمجلس الأعلى للآثار بقيادة الدكتور مصطفى وزير الأمين العام للمجلس، وكان في استقبال ملكات جمال العالم.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد (1-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووول تروسارد