اعلان

المشدد 7 سنوات للمتهم بقتل بطل مصر في التايكوندو بشبرا الخيمة

الطفل مالك بطل مصر
الطفل مالك بطل مصر

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الثانية، برئاسة المستشار ايمن عفيفى سالم وعضوية المستشارين محمود ابواليزيد جاب الله، وعبدالعزيز على محمود، ووكيل النيابة أحمد أيسر، وامين سر هانى خطاب، بالسجن المشدد 7 سنوات للمتهم بقتل الطفل 'مالك' بطل مصر فى التايكوندو عن طريق الخطأ أثناء إطلاق النيران من فرد خرطوش فى حفل عرس شقيقته، بمنطقة بن الحكم بشبرا الخيمة .

الطفل مالك بطل مصر

الطفل مع والدته

أمر الإحالة

وتضمن أمر الإحالة فى القضية رقم ٢٤٢٥١ لسنة جنايات اول شبرا الخيمة، والمقيدة برقم ٣٨٨٤ لسنة ٢٠٢٢ كلى جنوب بنها، أنه فى يوم ۲۱ / ۱۰ / ۲۰۲۲ ، قام ' مصطفى م.س' 27 سنة عامل ومقيم شارع الجنينة مدينه بن الحكم بقسم أول شبرا الخيمة.

الطفل مالك بطل مصريوم فوز الطفل ببطل مصر للتايكوندو

أحرز سلاحاً ناريا غير مششخن ( فرد خرطوش) بغير ترخيص .

أحرز ذخائر مما تستعمل في السلاح الناري موضوع الإتمام السابق دون أن يكون مرخصا له في حيازته أو إحرازه، خطاً في وفاة المجنى عليه الطفل ' مالك محمد سيد عبد الرحمن' وكان ذلك ناشئاً عن إهماله ورعونته وعدم مراعاته للقوانين بأن قام بإطلاق عيار ناري من السلاح الناري محل الاتهام الأول بطريقة عشوائية فأصاب به خطأ المجنى عليه محدثاً بذ إصابته الموصوفة بالتقرير الطبي المرفق بالأوراق والتى أودت بحياته علي النحو المبين بالتحقيقات.

وقال محمد عبد الرحمن ناصف ۳۸ عاماً مساعد اول بالقوات المسلحة ومقيم بشارع الجنينة، مدينة بن الحكم بائرة قسم أول شبرا الخيمة، أنه حال تواجد نجله بشرفة مسكنه قام المتهم بإطلاق عدة أعيرة نارية بطريقة عشوائية بحفل زفاف شقيقته، وأصاب إحداها نجله والتى أحدثت إصابته و التي أودت بحياته.

وتوصلت تحريات المباحث السرية إلى صحة الواقعة على النحو الذي شهد به سابقه وتمكن من ضبط المتهم والذي أرشده إلى مكان السلاح الناري فرد خرطوش' المستخدم في الواقعه و أضاف بأن المتهم لم يقصد إحداث إصابة المجني عليه التي أودت بحياته و أنها حدثت عن طريق الخطأ .

WhatsApp
Telegram