اعلان

الطفل هاشم ضحية تعذيب والده بالشرقية: بابا ومراته كانوا بيلسوعوني بالولعة

الطفل برفقة والدته
الطفل برفقة والدته
كتب : مي كرم

'بابا لسعني بالولعة.. وكان بيحط السكينة على النار ويلسعني بيها في إيدي ورجلي ووشي وبطني وضهري وكل حتة، من غير ما نعمل حاجة.. وهو مراته كانوا مش بيأكلونا.. وكانوا بينيمونا على الأرض في السقعة من غير غطا ومخدة'، بهذه الكلمات المؤلمة وصف الطفل 'هاشم'، الحياة اللا إنسانية التي عاشها مع والده وزوجته، والتي انتهت بمصرع أخته من شدة تعذيبها، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة وإصابة شقيقها الأصغر في قرية الشرابية، التابعة لمركز مشتول السوق في محافظة الشرقية.

الطفلة ضحية والدها وشقيقته

من جهتها قالت والدة الطفلة 'سدن' التي راحت ضحية تعذيب والدها، في تصريح خاص ل'أهل مصر' إنها تقيم في منزل والدها منذ 7 سنوات وانفصلت بعد حدوث العديد من الخلافات بيني وبين أهل الزوج الذين كانوا سببً فيها.

والدة ضحية والدها: طلقني غيابي بعد ما أخد مني الأولاد

وتابعت الأم المكلمومة: 'منذ 4 أشهر، طلبت من أحد المحامين تقديم طلب للحصول على مصاريف لأبنائها، لافتة إلى أن والدهما لم يرسل أي مبالغ مالية للمساعدة في الأعباء المعيشية لمتطلباتهما على مدار 7 سنوات، ثم طلب منها أن يعيش أبناءهما برفقته لفترة وأهمني بتدبير سكن تقيم به بجوارهما فوافقت بعد وضعها شروط وتوقيعه عليها في إقرار لدي المحامي وبعد مرور عدة أيام تفاجأت بأنه طلقها غيابي يوم 21 يناير من العام الجاري ثم تفاجأت بما حدث الأن لأبنائي'.

حبس أب وزوجته تسببا في وفاة ابنته وإصابة شقيقها

وكانت قررت الجهات المختصة في محافظة الشرقية، حبس أب وزوجته تسببا في وفاة إبنة الأول وإصابة شقيقها الأصغر بعد وصلة تعذيب بالتعدي بالضرب عليهما وحرقهما بالجسد بقرية الشرابية التابعة لمركز مشتول السوق لمدة 4 أيام علي ذمة التحقيق.

كانت نيابة مشتول السوق في محافظة الشرقية، قد قررت تشريح جثة الطفلة 'سدن. ا. ه' ضحية والدها وزوجته جراء تعديهما عليهما بالضرب المبرح وتوثيق ابنته الطفلة من ذوي الإعاقة الذهنية بالحبال، كما صرحت بدفن الجثه عقب الانتهاء من الصفة التشريحية وبيان سبب الوفاة. 

كان اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية، قد تلقي إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة مشتول السوق بوصول طفلة تدعى 'سدن إ. ه' 12 سنة مصابة بعدة إصابات وحروق متنوعة بالجسد ولفظت أنفاسها الأخيرة فور وصولها، وشقيقها 'هاشم' 9 سنوات مصاب بإصابات بأنحاء متفرقة بالجسد، ويقيمون بقرية الشرابية التابعة لدائرة المركز.

 

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان البلاغ، وتبين وفاة الطفلة وإصابة شقيقها بإصابات متنوعة بأنحاء متفرقة بالجسد؛ بسبب تعدي والدهما وزوجته عليهما بالضرب المبرح وتوثيق الطفلة بحبال لتقليل حركتها؛ حيث إنها تعاني من إعاقة ذهنية، كما تبين أن الأب قام بحلق شعر ابنه لدفاعه عن شقيقته أثناء تعدي والدهما عليها بالضرب وتقييدها.

 

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتباشر النيابة التحقيق، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً