اعلان

مدير تعليم قنا: منع استخدام المحمول داخل اللجان

جانب من المتابعة
جانب من المتابعة

رأس الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، لجنة لمتابعة لجان الامتحانات بمدرسة قنا التجارية المشتركة بالرياح، ضمت في عضويتها أحمد زين الموجه العام المالي والإداري، وخالد هاشم مدير الإدارة القانونية، وأسامة قدوس مدير إدارة العلاقات العامة، ومنصور حفني مدير أمن المديرية.

جانب من المتابعة

منع استخدام المحمول داخل اللجان

شدد وكيل الوزارة على التزام المدرسة بمنع استخدام المحمول داخل اللجان، وتفقد انضباط ٢٤ لجنة تستقبل ٥١٣ طالبًا، وتأكد في حضور سحر صالح مدير إدارة المدرسة من عدم ورود شكاوى من الطلاب الممتحنين لمادة الاقتصاد في الفترة الأولى، بينما تخصص الفترة الثانية لمادة التسويق.

جانب من المتابعة وراجع وكيل الوزارة واللجنة المشكلة ضوابط أعمال الامتحانات بحجرات الكنترول للأسئلة والأجوبة، ونبه على حظر دخول الكنترول لغير الأعضاء المسجلين بمحضر الإعداد، واطمأن إلى دقة تسجيل الدرجات ورصدها في شيت الكنترول.

جانب من المتابعة الجدير بالذكر أن طلاب الصف الأول الإعدادي امتحنوا اليوم مادتى اللغة الإنجليزية والحاسب الآلي، بينما امتحن طلاب الصف الثاني الإعدادي مادة الهندسة، ولم تسجل غرفة العمليات الرئيسية المشكلة بالمديرية لمتابعة امتحانات النقل للمرحلة الإعدادية أو تلك المشكلة لمتابعة امتحانات الصف الثاني الثانوي أي ملاحظات تؤثر على سير أعمال الامتحانات بالإدارات التعليمية.

WhatsApp
Telegram