اعلان

صحة قنا: خروج 8 من مصابي العقار المنهار و3 يتلقون العلاج بالمستشفى

جانب من المتابعة
جانب من المتابعة

قال الدكتور راجي تاوضروس صالح، وكيل وزارة الصحة بقنا، إن حادث انهيار منزل بقرية الترامسة في مركز قنا أسفر عن مصرع 4 حالات وإصابة 11 آخرين، تم نقلهم إلى مستشفى قنا العام، لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

جانب من المتابعة

خروج 8 من مصابي انهيار منزل في قنا

وأضاف 'تاوضروس'، في تصريحات لـ'أهل مصر'، أنه تم عمل جميع الفحوصات اللازمة للمصابين للتأكد من عدم وجود إصابات خطيرة، وجاءت معظم الإصابات عبارة عن كدمات وسحجات متفرقة بالجسم، بالإضافة إلى إصابة حالتين بكسور بسيطة، وتم خروج 8 حالات بعد تلقيهم الاسعافات الأولية، موجهًا بتقديم كافة أوجه الرعاية للمصابين، لحين تماثلهم للشفاء وخروجهم من المستشفى.

جانب من المتابعة

4 جثث و11 مصابًا.. حصيلة ضحايا انهيار منزل من 3 طوابق بقنا

كان اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا من غرفة العمليات بورود بلاغ من مرفق الإسعاف يفيد انهيار منزل مكون من 3 طوابق بمدخل قرية الترامسة في مركز قنا.

انتقال الإسعاف إلى موقع الحادث

على الفور، تم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة، وتبين مصرع 4 أشخاص وإصابة 11 آخرين إثر انهيار منزل مكون من 3 طوابق بقرية الترامسة في مركز قنا.

أسماء الضحايا والمصابين

وأسفرت الواقعة عن مصرع 4 أشخاص هم: أسماء حسني الحجاج، 26 عامًا، ومحمد هاني منصور، 8 شهور، وصالحة محمد منصور، 10 أعوام، ومحمد منصور.

فيما أصيب 11 آخرون وهم: رمضان محمود صدقي، 25 عامًا، ودنيا رزق شاذلي، 37 عامًا، وجنا يوسف منصور، 10 أعوام، ونعمة إبراهيم شاذلي، 30 عامًا، وتبارك كمال طايع، 28 عامًا، ورفيع هاني خضري، 4 أعوام، وحميدة علي أحمد، 70 عامًا، ونبوية حساني أحمد، 60 عامًا، ويوسف منصور جلال، 45 عامًا، ويوسف رمضان منصور، 7 شهور، وتحية محمد منصور، عام ونصف.

نقل الجثث والمصابين إلى المستشفى

جرى نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى قنا العام، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات، والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة لكشف ملابساتها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو بالدوري المصري لحظة بلحظة | التشكيل