اعلان

عايزين نستعد للقاء ربنا.. رسالة صوتية مؤثرة من عروس الشرقية لصديقتها قبل وفاتها

عروس الشرقية المتوفيه
عروس الشرقية المتوفيه
كتب : مي كرم

'المهم يا بشمهندسة ندى إحنا عايزين ننتظم في الصلاة وقراءة القرآن الكريم، ونفضنا بقى من الأغانى إللي مش هتنفعنا، بصي القيامة تقوم بعد 10 سنين ولا 50 ولا 100 سنة، أهم حاجة إن إحنا عايزين نكون على لقاء بربنا، وإحنا مطمنين، ومستعدين إننا نقابله مش واحنا خايفين'. كانت هذه آخر الكلمات التي أرسلتها عروس الشرقية، إلى صديقتها، قبل أن تلقى العروس مصرعها ووالدها في حادث سير قبل حفل زفافها بيومين في رمسيس - صان الحجر، بمحافظة الشرقية.

عروس الشرقية المتوفاة

تحليل مخدرات للسائق المتسبب في وفاة عروس الشرقية ووالدها

وكانت الجهات المختصة بالتحقيق في محافظة الشرقية، في واقعة مصرع أب وابنته العروس، قبل حفل زفافها بيومين، بطريق رمسيس - صان الحجر، قررت عرض السائق المتسبب في الحادث علي مصلحة الطب الشرعي وسحب عينه منه لإجراء تحليل المخدرات له لبيان تعاطيه المواد المخدرة وقت وقوع الحادث من عدمه.

بلاغ بوقوع حادث

كان اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية، قد تلقي إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية بلاغ يفيد وقوع حادث تصادم دراجة نارية 'موتوسيكل' مع سيارة بطريق رمسيس- صان الحجر - الحسينية.

مصرع عروس ووالدها في حادث تصادم

علي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان وقوع الحادث، فيما دفع مرفق الإسعاف بسيارة إسعاف، وتبين مصرع'حماده رمصان الدغيدي' وابنته'شهد' 17 عامًا مقيمين بترعة الصعيدي التابعة لدائرة المركز ، وتم نقل الجثتين لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة لحين التصريح بالدفن وتسليمهما لذويهما.

وتبين أن الفتاة المتوفية برفقة والدها، عروس وانتهت من تجهيزات حفل زفافها الذي تحدد موعده اليوم الثلاثاء.

WhatsApp
Telegram