اعلان

أمن كفر الشيخ يكشف حقيقة "فيديو" قتل أطفال بسبب "الجنّ"

ديوان عام محافظة كفر الشيخ. أرشيفية
ديوان عام محافظة كفر الشيخ. أرشيفية

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك في محافظة كفر الشيخ، أمس الأحد، مقطع فيديو تظهر فيه سيدة تزعم ممارسة جارتها لأعمال السحر والشعوذة، وتهديد أطفالها بالقتل من أجل تقديمهم قرابين للجان.

ديوان عام محافظة كفر الشيخ. أرشيفية

قتل أطفال وتقديمهم قرابين للجان

وقامت الأجهزة الأمنية بمحافظة كفر الشيخ بفحص مقطع الفيديو المتداول عقب رصده، وتبين عدم صحة مزاعم تلك السيدة ومحاولة قتل أطفالها، كما تبين أن تلك السيدة تقيم بقرية إبشان التابعة لمركز بيلا بمحافظة كفر الشيخ.

وتبين أن السيدة التي ظهرت وهي تشكو في مقطع الفيديو، مريضة نفسية وتُعالج، حيث كانت قد ادعت منذ عدة أشهر رؤيتها لكائنات فضائية، وهو الأمر الذي تداوله أيضًا رواد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وقامت الأجهزة الأمنية بمحافظة كفر الشيخ بإلقاء القبض علىالسيدة وتم عرضها على النيابة العامة، حيث تبين أن هذه السيدة تتحدث بكلمات غير مفهومة، وأن جدة أطفالها هي من تعمل علي تربيتهم، وأنهم ليسوا مقيمين مع والدتهم، كما أن مزاعم قتل الأطفال وتقديمهم قرابين للجان، غير صحيحة، وأن هذا الأمر عارٍ تمامًا عن الصحة.

وتناشد مديرية أمن كفر الشيخ رواد مواقع التواصل الاجتماعي بضرورة تحري الدقة فيما يتم تداوله من معلومات وأخبار علي صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وعدم نشر أخبار كاذبة أو تداولها حتى لا يصاب المواطنين بالزعر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط