اعلان

المشدد 3 سنوات لمبيض محارة لاتجاره في الهيروين بكفر الشيخ

هيئة المحكمة
هيئة المحكمة

قضت محكمة جنايات فوه، الدائرة الثانية، حضوريًا، بمعاقبة مبيض محارة في منتصف العقد الثاني من العمر بالسجن المشدد 3 سنوات، وتغريمه مبلغ 20 ألف جنيهًا لاتهامه بالاتجار في مخدر الهيروين، وألزمته المحكمة المصاريف الجنائية، وبمصادرة المخدر والسلاح المضبوطين.

هيئة المحكمة هيئة المحكمة

المشدد 3 سنوات وغرامة 20 ألف جنيهًا لمبيض محارة لاتجاره في الهيروين

صدر الحكم برئاسة المستشار خالد قطب بدر الدین، رئيس المحكمة والدائرة الثانية، وعضوية المستشارين هشام شريف الشريف، حسن محمد دويدار، وأحمد أحمد عثمان، وسكرتارية أحمد الميداني، وذلك في أحداث القضية رقم 861 لسنة 2023 جنح دسوق والمقيدة برقم 488 لسنة 2023 كلي كفر الشيخ.

إحالة المتهم للمحاكمة

كان المستشار سعود محمد نجيب، المحام العام لنيابة كفر الشيخ الكلية قد أحال 'أ.إ.ع.إ.ع'، محبوس، 26 عامًا، مبيض محارة، مقيم حي الكشلة بندر دسوق بمحافظة كفر الشيخ لمحكمة الجنايات؛ لإجراء محاكمته عما أُسند إليه من اتهام.

وتبين من أمر إحالة المتهم لمحكمة جنايات فوه أنه في يوم 16 يناير 2023 بدائرة قسم دسوق بمحافظة كفر الشيخ أحرز جوهرًا مخدرًا 'هيروين' بقصد الاتجار في غير الأحوال المصرح بها قانونًا علي النحو المبين بالتحقيقات.

وكشف أمر الإحالة أن المتهم أحرز بغير ترخيص سلاح أبيض 'سكين' و بدون مسوغ من الضرورة المهنية و الحرفية لإحرازها أو حملها أو حيازتها علي النحو المبين بالتحقيقات.

WhatsApp
Telegram