اعلان

انطلاق الامتحانات التحريرية للدبلومات الفنية بالقليوبية غدا

وكيل تعليم القليوبية
وكيل تعليم القليوبية

أعلنت سماح إبراهيم، وكيل التربية والتعليم بالقليوبية، انطلاق الامتحانات التحريرية للدبلومات الفنية غدا، والبالغ عددهم 49664 طالبا وطالبة، (صناعي، تجاري، فندقي)، داخل 161 لجنة على مستوى 12 إدارة التعليمية، برعاية الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، واللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية.

الامتحانات

ووجهت وكيلة تعليم القليوبية باتخاذ الإجراءات اللازمة لتوفير بيئة امتحانية آمنة وملائمة للطلاب، مشددة على ضرورة تعقيم جميع مقار اللجان بصفة يومية، وتوفير طبيب أو زائرة صحية بكل لجنة.

وشدد وكيلة التعليم على ضرورة التنسيق الفعال مع مديرية الأمن لتأمين اللجان، وأوراق الأسئلة والإجابة، وتأمين غرفة الكنترول وتجهيز الاستراحات المخصصة للمشرفين على امتحانات الدبلومات الفنية لهذا العام، وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية حرصا على سلامة الجميع.

وأكدت وكيله التعليم علي لجان الإدارة ولجان النظام والمراقبة بضرورة التنبيه، مشددًا على لجان سير امتحانات الدبلومات الفنية باتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه جميع المخالفات الخاصة بالغش، بكل وسائله ومنها حيازة التليفونات المحمولة والأجهزة الإلكترونية التي تساعد على الغش داخل اللجان سواء مع الممتحنين أو الطلاب، انتحال صفة الطالب الطرق التقليدية، وتطبيق ما ورد بالقانون رقم (205) لسنة 2020 والقرارات الوزارية المنظمة في هذا الشأن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر