اعلان

أستاذ جامعة المنوفية صاحب رسالة الوداع لطلابه: متوقعتش رد الفعل

الدكتور السيد السعيد
الدكتور السيد السعيد

قدمت 'أهل مصر' بثًا مباشرًا مع الدكتور السيد السعيد، وكيل كلية الإعلام، وصاحب اللفتة الطيبة لطلابه بالفرقة الرابعة في آداب إعلام، حيث وجه لهم في نهاية ورقة الأسئلة رسالة مؤثرة، ودعهم بها قائلا: سيظل قلبي مفتوحًا لكم قبل مكتبي.

الدكتور السيد السعيدالدكتور السيد السعيد

حديث صاحب رسالة الوداع المؤثرة لطلابه بورقة الأسئلة

وقال الدكتور السيد السعيد، إنه لم يكن يتوقع ما حدث جراء تركة لرسالة لطيفة داخل الورقة الامتحانية، الخاصة بطلاب الفرقة الرابعة قسم الإعلام بكلية الآداب في جامعة المنوفية، وأنه فوجئ بكم الاتصالات لتعبير الحب الشديد على اللفتة.

وأشار الأستاذ الجامعي إلى أنه كان يعتبر طلاب الفرقة الرابعة إخوة له، ولم يُعامل أحدا منهم بصورة حادة يومًا ما، بل قرر التعامل معهم كأخ وصديق موجود عندما يحتاجونه.

اعلام المنوفية

وأضاف السيد السعيد: 'رسالتي كانت صادرة من القلب فذهبت للقلب، خاصة أن هذه المادة الدراسية ليست لها أعمال سنة، وذلك يعد شعورًا بالحب صدر من طُلابي لي.

اعلام المنوفية

وجاء نص الرسالة الدكتور لطلابه: 'هذا الامتحان الأخير لي معكم في عام تخرجكم، ونهاية لأربع سنوات من الحب والصداقة والدراسة والعمل، أحببت فيكم الأخلاق والأصالة والاجتهاد وحب العلم واحترام المعلم، قد تنتهي الدراسة لكن حتما لا ينتهي الحب، ويبقى الأثر، سيظل قلبي مفتوحا لكم قبل مكتبي، وأفرح لأفراحكم، وتتبع حياتكم للاطمئنان عليكم، حفظكم الله وأشوفكم بخير'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً