اعلان

اليوم أول أيام امتحانات الثانوية الأزهرية 2023 بالفيوم

امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية بالفيوم
امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية بالفيوم

يتوافد طلاب وطالبات الشهاده الثانوية العامة الأزهرية، إلى لجان الامتحانات في مدينة الفيوم ومراكزها؛ في مارثون يحاول فيه الطلاب بذل قصارى جهدهم من أجل تحقيق أهدافهم بدخول الكليات التي يريدونها.

اليوم أول أيام امتحانات الثانوية الأزهرية 2023 بالفيوم

امتحانات الشهادة الثانوية بالفيوم

موعد بدء امتحانات الثانوية الأزهرية

2023، على أن يكون اليوم هو الأول لها لشعبة العلمي، اليوم السبت الموافق 3 يونيو، أول مادة هي الفقه، وتليها الحديث في اليوم نفسه.

أما شعبة الأدبي، فمن المقرر أن تبدأ في اليوم التالي، على أن يمتحن طلاب الشعبة الأدبية نفس المواد.

امتحانات الشهادة الثانوية بالفيوم

جدول امتحانات الشهاده الثانويه الأزهرية

وبحسب الجدول المعلن لـ امتحانات الثانوية الأزهرية 2023، من المقرر أن تستمر الامتحانات للشعبتين الأدبي والعلمي حتى 9 يوليو المقبل، بامتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية.

امتحانات الشهادة الثانوية بالفيوم

الاستعدادات لبدء عملية امتحانات الثانوية الأزهرية 2023

وكان قطاع المعاهد الأزهرية، أعلن من خلال تصريحات للدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، انتهاء الاستعدادات لبدء عملية امتحانات الثانوية الأزهرية 2023.

ومن ضمن الاستعدادات، كان اجتماع للشيخ أيمن عبد الغني، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، مع جميع رؤساء الإدارات المركزية في قطاع المعاهد الأزهرية

إجازة عيد الأضحى خلال المدة من الثلاثاء 27 يونيو

وأكد ضرورة توفير بيئة وجو مناسب للطلاب داخل اللجان الامتحانية في مختلف الإدارات، والتعاون من أجل تحقيق الهدف المرجو من الامتحانات وخروجها بأفضل صورة ممكنة، فضلا عن ضرورة اتخاذ الإجراءات الاحترازية الكاملة خلال فترة الامتحانات.

ووفقا لجدول امتحانات الثانوية الأزهرية 2023، تبدأ اختبارات الشهادة الثانوية للقسم العلمي اليوم السبت الموافق 3 يونيو 2023، ومن المقرر أن تنتهي يوم الأربعاء 12 يوليو

وأوضح الجدول المعلن من قطاع المعاهد الأزهرية، بدء امتحانات القسم الأدبي الأحد الموافق 4 يونيو 2023، وتنتهي الأحد الموافق 9 يوليو، مع حصول الطلاب على إجازة عيد الأضحى خلال المدة من الثلاثاء 27 يونيو 2023، حتى يوم الأحد الموافق 2 يوليو 2023

ويبدأ جدول امتحانات الثانوية الأزهرية للمبعوثين، يوم الأحد 4 يونيو وسينتهي يوم 9 يوليو 2023، أما جدول امتحانات الثانوية الأزهرية 2023 للامتحانات الشفهية، من المقرر أن يمتحن الطلاب شفهيا في القرآن الكريم والحديث، وتنتهي جميع أعمال الامتحانات الشفهية يوم 26 يونيو 2023.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شعبة المستوردين: رفع البنك المركزي سعر الفائدة سيؤدي إلى زيادة الأسعار