اعلان

قرار عاجل من محافظة البحيرة بعد مصرع 6 أشخاص في حادث تصادم قطار وتوكتوك

غلق 18 معبر غير قانوني بالبحيرة
غلق 18 معبر غير قانوني بالبحيرة

قررت الأجهزة التنفيذية بمحافظة البحيرة، اليوم السبت، غلق 18 معبرا مخالفا وغير قانونية على السكة الحديد بمركز أبو المطامير، وذلك بعد مرور أقل من 24 ساعة من الحادث المأساوي الذي وقع أمس بمركز أبو المطامير، بعدما اصطدم قطار بتوك توك عند مزلقان الروس بنطاق مركز أبو المطامير، ما نتج عنه وفاة 6 أشخاص بينهم 5 من عائلة واحدة، وتم نقل الجثامين إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى أبو المطامير المركزي تحت تصرف جهات التحقيق.

غلق 18 معبر غير قانوني بالبحيرة

منع إنشاء معابر غير قانونية

وقامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبو المطامير برئاسة اللواء محمد عمار بالتنسيق مع هندسة السكة الحديد بغلق 18 معبرا غير قانوني ومخالف على السكة الحديد بنطاق قرية الناصر.

وأهابت محافظة البحيرة بالمواطنين بعدم إنشاء اى معابر غير قانونية على السكك الحديدية وعدم إعادة فتح أي معبر غير قانونى تم إغلاقه على خطوط السكك الحديدية، مما يترتب عليه خطورة داهمة على الأرواح والممتلكات الخاصة والعامة، مؤكداً على إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

ياتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة برصد ومتابعة كافة المعابر الغير القانونية والعمل على غلقها بالتنسيق مع الجهات المعنية مع المتابعة المستمرة لمنع إنشاء معابر غير قانونية على السكك الحديدية وعدم إعادة فتح أي معبر مغلق نظراً لما يمثله من خطورة بالغة على أرواح المواطنين وعدم إنتظام حركة سير القطارات.

WhatsApp
Telegram