اعلان

رئيس أزهرية الإسماعيلية يتفقد سير امتحان القرآن الكريم

جانب من الجولة التفقدية
جانب من الجولة التفقدية

تفقد الدكتور أحمد بيومي، رئيس منطقة الإسماعيلية الأزهرية، اليوم الإثنين الموافق الخامس من يونيو الجارى ، لجنة معهد فتيات عمر بن عبدالعزيز النموذجى التابعة لإدارة الإسماعيلية التعليمية الأزهرية.

جانب من الجولة التفقديةجانب من الجولة التفقدية

امتحان مادة القرآن الكريم

ورافق مدير منطقة الإزهر خلال الزيارة الدكتورة شيماء حسين عضو المكتب الفنى لرئيس قطاع المعاهد الأزهرية وتضم بها لجنة معهد بنين الإسماعيلية وبنين آل نوح النموذجى القسم العلمى فقط ، أثناء أداء طلاب القسم العلمي الامتحان في مادة القرآن الكريم ، وذلك للاطمئنان على سير العمل بالامتحانات والالتزام بالتعليمات الخاصة بها، وتوفير المناخ الملائم للطلاب لتأدية امتحاناتهم على الوجه الأكمل.

واطمأن بيومي، على الطلاب منذ دخولهم اللجان واستلام أوراق الإجابة وكتابة بياناتهم عليها، مؤكدا على وجوب تطبيق التعليمات الواردة من قطاع المعاهد الأزهرية، و اتباع الإجراءات الاحترازية والتأكد من انتظام الطلاب والمراقبين في اللجان، والعمل على توفير بيئة امتحانية تتسم بالهدوء والاستقرار.

وحرص الدكتور أحمد بيومى على تفقد العيادة الصحية داخل اللجنة ، والاطمئنان على جاهزيتها واستعداتها لحدوث أي طارئ لإتخاذ كافة الإجراءات للحفاظ على سلامة الطلاب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التموين: توريد 900 ألف طن قمح محلي حتى الآن.. وإضافة فترة مسائية لاستلام المحصول