اعلان

الغرفة التجارية بالإسماعيلية تعلن جدول ورش تعليم الحرف اليدوية للأسبوع الثاني

جانب من الحضور
جانب من الحضور

أعلن المهندس أحمد عثمان رئيس الغرفة التجارية بمحافظة الإسماعيلية، استمرار إقامة الورش المجانية لتعليم الحرف اليدوية، خاصة مع الإقبال الملحوظ الذي شهدته خلال الأسبوع الماضي، بالتنسيق مع مجلس سيدات الأعمال بالغرفة برئاسة جيهان فؤاد.

جانب من الحضورجانب من الحضور

من جانبها أشارت إيمي موسي، نائب ثان مجلس سيدات الأعمال بالغرفة التجارية، الي اقبال المتدربين علي المشاركة في فعاليات الورش، بالاضافة الي حماس البراعم ورغبتهم في التعلم، كذلك ثناءهم على حسن المعاملة والشرح المبسط من قبل المدربات.

فعاليات الأسبوع الثاني للورش المجانية

وانطلقت فعاليات الأسبوع الثاني للورش المجانية، وأعلنت الغرفة التجارية جدول الأعمال، وينظم اليوم الإثنين، ورشة تريكو وشغل نول تريكو من12سنة وكبار من6 الي 7مساء)، وفي الثلاثاء مديليات، ورشة تعليم خرز من 10 إلى 16 سنة وكبار في تمام السادسة إلى السابعة مساء، وآخرين لتعليم خرز وباتشروك من 7 إلى 15 سنة من 7ونص 9 مساء.

وتنظم الغرفة التجارية، الأربعاء ورشة إعادة التدوير بداية من 10 سنوات، وفي الخميس، تنظم ورشة لتعليم ديكوباج من 10 إلى15فئه عمرية وكبار في السادسة إلى السابعة مساء)، بالإضافة إلى ورشة السيراميك الفرعوني والجالوري كبار فقط من 7ونص إلى 9 مساء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً