اعلان

أخبار قنا اليوم.. طلاب الأدبي بالثانوية الأزهرية يؤدون امتحان القرآن الكريم

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الثلاثاء، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

طلاب الأدبي بالثانوية الأزهرية يؤدون امتحان القرآن الكريم بقنا

انتظمت، اليوم الثلاثاء، امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية في جميع معاهد محافظة قنا للعام الدراسي 2022/2023، (القسم الأدبي)، وذلك حسب الجداول المعلنة من الإدارة المركزية للامتحانات بقطاع المعاهد الأزهرية.

امتحانات

إصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة شرطة بقنا

أصيب 4 أشخاص، اليوم الثلاثاء، إثر انقلاب سيارة شرطة على طريق مصر - أسوان الزراعي أمام مدخل قرية الشيخ عيسى في محافظة قنا، وتم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفى، لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

التفاصيل الكاملة لواقعة العثور على جثتين بقنا وضبط مرتكبي الواقعة

كشفت وزارة الداخلية ملابسات واقعة العثور على جثتي شخصين بهما بأعيرة نارية، بقرية بشلاو التابعة لمركز نقادة، جنوب محافظة قنا.

إصابة 3 أشخاص في حادثي انقلاب دراجة وتصادم جرار زراعي بقنا

أصيب 3 أشخاص، اليوم الثلاثاء، إثر وقوع حادثين متفرقين، أحدهما إثر انقلاب دراجة نارية بقرية الرئيسية في مركز نجع حمادي، والآخر إثر تصادم جرار زراعي وسيارة ملاكي على طريق 'نجع حمادى - قنا' الصحراوي الغربي، شمال محافظة قنا، وتم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفى، لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

محافظ قنا يبحث آليات تنمية زراعة النخيل وزيادة جودة إنتاجه

قال اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، إن محافظة قنا تمتلك مزارع نخيل تمتد على مساحة 210 أفدنة، منها 45 فدانا منزرعة بالنخيل المجدول بإجمالي 3 آلاف نخلة، و15 فدانا منزرعة بالنخيل البارحى بإجمالي 1000 نخلة، و150 فدانا منزرعة بالنخيل السيوي والرطب بإجمالي 1500 نخلة.

"مستشفى الوقف" بقنا يُنهي معاناة مريض سمنة مفرطة مع فتق جار سري يزن 40 كيلو

نجح فريق طبي بمستشفى الوقف المركزي في محافظة قنا، في إجراء جراحة دقيقة وذات مهارة، وإنهاء معاناة مريض سمنة مفرطة مع فتق جار سري كبير، واستئصال جزء يبلغ وزنه 40 كيلو جرام من منديل البطن والجلد والدهون.

حصان مصاب ملقى بأحد شوارع نجع حمادي يثير الجدل.. ومطالب بإنقاذه

تداول عدد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» فيديو لـ حصان ملقى بأحد الشوارع في مدينة نجع حمادي شمال محافظة قنا؛ بسبب إصابته بكسور في أحد أرجله، وعدم قدرته على الحركة.

اكتمال تنفيذ مستشفيي أبو تشت ونجع حمادي خلال العام الحالي

ترأس اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، اجتماع المجلس التنفيذي، بحضور الدكتور حازم عمر نائب المحافظ، وحسام حموده السكرتير العام، ومحمد صلاح أبوكريشة السكرتير العام المساعد، وكل من النائب جمال أحمد عامر، والنائب محمد طايع، والنائب فتحي قنديل، والنائب محمد مصطفى الجبلاوى، والنائب أشرف أبوالفضل، والنائبة سحر صدقي، أعضاء مجلس النواب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
فيفا يعلن رسميا إيقاف قيد الزمالك 3 فترات بسبب خالد بوطيب