اعلان

أخبار الأقصر اليوم... إحالة أوراق سيدتين إلى مفتى الجمهورية وإصابة 3 أشخاص

نشرة أخبار الأقصر
نشرة أخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الاثنين، العديد من الأحداث المهمة، ومن خلال هذا التقرير ترصد «أهل مصر» أخبار الأقصر اليوم، وموجز ما حدث فيها خلال الساعات ماضية، فى الأسطر المتتالية.

النشرة

أزمة قلبية داخل لجان امتحانات الثانوية العامة بالأقصر تنهي حياة مراقب

لفظ مراقب داخل لجان امتحانات الشهادة الثانوية العامة بمحافظة الأقصر، اليوم الاثنين، أنفاسه الاخيرة، متأثرا بإصابته بأزمة قلبية مفاجئة، وكانت البداية تعود إلى تلقى غرفة عمليات النقابة العامة للمعلمين، تقريرًا من النقابة الفرعية بالأقصر يفيد بوفاة المعلم جبريل على محمد سليمان، أثناء أداء عمله بإحدى لجان الثانوية العامة بمدرسة الثانوية بنات، التابعة... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

إحالة أوراق قاتلتي طفل ابن عمهما بالأقصر إلى مفتي الجمهورية

أصدرت محكمة جنايات الأقصر، برئاسة المستشار كمال فخري شمروخ، رئيس المحكمة، قرارًا بإحالة السيدتين المتهمتين بقتل الطفل محمود جابر محمد ابراهيم، في قضية 2947 والمقيدة برقم 1538 لسنة 2022، إلى مفتى الجمهورية، لأخذ رأيه الشرعي، وقررت المحكمة أيضًا تأجيل الحكم على ابن المتهمة عزيزة الذي ساعدها في الجريمة، لشهر أغسطس المقبل، لمحاكمته، وكانت بداية الواقعة تعود إلى... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

إصابة ثلاث أشخاص إثر اصطدام سيارة بـ«تروسيكل» بالأقصر

أصيب ثلاثة أشخاص، اليوم الاثنين، إثر اصطدام سيارة ملاكي بتروسيكل في الأقصر، وتم على الفور نقل المصابين إلى المستشفى، واتخاذ الإجراءات اللازمة، وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي غرفة العمليات إخطارًا من الأهالي يفيد بوقوع حادث اصطدام سيارة ملاكي برتوسيكل، بجوار شادر الخضار بالحبيل... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram