اعلان

الفيوم تنتفض ضد المحلات الممتنعة عن بيع «سجائر كليوباترا» للمواطنين

ضبط سجائر كليوباترا مخبأة داخل محال بالفيوم
ضبط سجائر كليوباترا مخبأة داخل محال بالفيوم

شنت إدارة التموين بمركز سنورس في الفيوم، اليوم الخميس، حملة مكبرة برئاسة المهندس هشام سعيد مدير إدارة تموين سنورس، لضبط أصحاب المحلات لبيع أنواع السجائر وتخبئته لاستغلال المواطن الفيومي لرفع سعرها وبيعها في السوق السوداء.

وشكّلت إدارة التموين حملة تموينية بناحية بيهمو وإجراء محاولات شراء السجائر بناءً على شكاوي المواطنين من أهل الفيوم من ارتفاع أسعار السجائر.

تحرير محاضر ضد محلات تمتنع عن بيع السجائر كليوباترا

وأسفرت الحملة عن تحرير محاضر ضد محلات لامتناعها عن بيع السجائر كليوباترا، حيث تم ضبط محل امتنع عن بيع السجائر وبالتفتيش داخل المحل؛ وجد '280' علبة سجائر كليوباترا و'40' علبة سجائر ميريت مخبأة داخل المحل.

كما تم ضبط محل آخر مخبأة السجائر بع، وتم عمل محضر امتناع عن بيع السجائر ؛ وبالتفتيش داخل المحل وجد '8' علبة سجائر كليوباترا مخبأة داخل المحل.

ووجهت مديرية التموين والتجارة الداخلية على مستوى مراكز الفيوم تعليماته بعمل حملات مكبرة على أصحاب المحلات والأكشاك الذين يبيعون السجائر بأكثر من سعرها، أو يحجبونها عن البيع لرفع سعرها بالمخالفة للقانون رقم 108 لسنة 1980 الخاص بالبيع بأكثر من السعر الرسمى، والقانون رقم 67 لسنة 2006 الخاص بحماية المستهلك، والقرار الوزارى 113 لسنة 94 الخاص بحظر تداول السلع مجهولة المصدر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حرس شرف وسلام جمهوري.. مراسم استقبال رسمية لرئيس البوسنة والهرسك في قصر الاتحادية