اعلان

أخبار قنا اليوم.. اعتماد تنسيق القبول بمدارس الثانوي العام

نشرة أخبار قنا اليوم
نشرة أخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الأحد، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

انطلقت، اليوم الأحد، امتحانات الثانوية العامة بمحافظة قنا للعام الدراسي 2022/2023، في المواد الأساسية، حيث يؤدي الطلاب الامتحان في مادة اللغة العربية داخل 46 لجنة امتحانية بمراكز محافظة قنا.

امتحانات

فوز 7 مرشحين بعضوية مجلس إدارة الغرفة التجارية بقنا

أعلنت اللجنة العامة المشرفة على انتخابات الغرفة التجارية بمحافظة قنا عن فوز 7 مرشحين بعضوية مجلس إدارة الغرفة التجارية بقنا للدورة الجديدة 2023- 2027.

تباين آراء طلاب الثانوية العامة بقنا حول امتحان اللغة العربية: «سهل وصعب»

تباينت ردود أفعال طلاب الثانوية العامة بمحافظة قنا، اليوم الأحد، عقب خروجهم من أبواب اللجان بعد أداء الامتحان في مادة اللغة العربية، في ثالث أيام امتحانات الثانوية العامة، وسط إجراءات أمنية مشددة أمام اللجان.

محافظ قنا يُكرم السائق الشجاع بطل حريق محطة وقود المعنا

كرّم اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، المواطن فتحي كمال عباس، بطل حادث حريق محطة وقود المعنا، وذلك بعدما قام بقيادة سيارة نقل المواد البترولية، وإبعادها عن محطة الوقود فور اشتعال النار بها، مما ساهم في تقليل حجم الخسائر وحماية المواطنين والممتلكات الخاصة من كارثة محتملة، وذلك بحضور حسام حموده سكرتير عام المحافظة، ومحمد صلاح أبوكريشة السكرتير العام المساعد للمحافظة، وأحمد السيد وكيل وزارة التموين.

محافظ قنا يعتمد تنسيق القبول بالثانوي العام

اعتمد اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، تنسيق الشهادة الاعدادية للطلاب الناجحين والمنقولين إلى الصف الأول الثانوي العام والفني، وذلك للعام الدراسي 2023/2024، بعد الإطلاع على القرارات المنظمة لقواعد القبول بالمدارس، ودراسة الإحصاء التكراري للناجحين بالشهادة الإعدادية العامة والإعدادية المهنية دور أول يونيه 2023م.

مصرع طفل غرقًا داخل ترعة في قنا

لقي طفل مصرعه، اليوم الأحد، غرقًا داخل ترعة المفرجية التابعة لمركز قوص، جنوب محافظة قنا، وتم نقله بواسطة سيارة إسعاف إلى المستشفى.

WhatsApp
Telegram