اعلان

شاهدة على واقعة قاتلة ابنها بالشرقية أمام المحكمة: المتهمة حفرت حفرة بمنزلها وكانت عاوزة تدفن معاه فيها

سيدة الشرقية المتهمة بقتل ابنها
سيدة الشرقية المتهمة بقتل ابنها
كتب : مي كرم

استجوبت هيئة محكمة جنايات الزقازيق في محافظة الشرقية، في ثاني جلسات محاكمة الأم المتهمة بقتل ابنها وتقطيع جثته ووضعه داخل دلو وطهي جزء منه وأكله بقرية شلبي التابعة لمركز فاقوس، شاهدة الإثبات الأولى.

وقالت الشاهدة أمام هيئة المحكمة: 'منذ سنة ونصف حفرت المتهمة حفرة داخل منزلها القديم المهجور وطلبت منها ردم التراب عليها مع ابنها سعد، مبررة ذلك لها: 'إحنا هنصحى تاني بعد ما نموت'، لافتة إلى أنها في بعض الأيام كانت تصرخ في ساعات متأخرة من الليل وأنها ليست طبيعية.

المجني عليه

محاكمة قاتلة ابنها بالشرقية

تعود تفاصيل القضية رقم 8619 لسنة 2023 جنايات مركز فاقوس والمقيدة برقم 844 عندما أحالت جهات التحقيق أوراق'هناء م ح' 37 عاما، مقيمة قرية شلبي التابعة لمركز فاقوس، إلي محكمة جنايات الزقازيق لاتهامها بأنها في يوم 27 أبريل من العام الجاري، قتلت المجني عليه الطفل 'سعد م س' ابنها وقطعت جثته إلى 9 أجزاء وطهت جزء منه وأكلته، وذلك عمدًا مع سبق الإصرار والترصد بأن بيتت النيه علي إزهاق روحه.

واعترفت المتهمة بقتل ابنها أمام جهات التحقيق حول دوافع القتل لديها قائلة:'عايزة أريّحه وأرتاح.. عايزة أنتقم من أبوه وأرتاح من كل شوية ييجي أبوه عايز ياخده'، وانها قامت بقتل ابنها باستخدام يد فأس خشبية وسكين وضربه على رأسه 4 ضربات وهو يستنجد تحت يديها ويتوسل لها أن ترحمه ثم قامت بذبحه وتقطيع جسده وتشفيته بفصل اللحم عن العظم داخل الحمام ثم وضعت إناء على النار وبه كمية من المياه ووضعت بها أجزاء من جسده ورأسه وسلختها وعبثت بها حتى أخفت معالمها.

WhatsApp
Telegram