اعلان

انقطاع الكهرباء عن محافظة قنا بسبب عطل مفاجئ بمحطة محولات نجع حمادي

محطة محولات - أرشيفية
محطة محولات - أرشيفية

شهدت مدن ومراكز محافظة قنا، اليوم الخميس، انقطاع التيار الكهربائي لمدة وصلت لنحو ساعة، وذلك بسبب عطل مفاجئ بـ محطة محولات نجع حمادي الصناعية جهد 500 ك.ف، أدى إلى فصل التيار الكهربائي عن بعض المدن والمناطق التي يتم تغذيتها من محطة محولات نجع حمادي الصناعية وبعض الدوائر المتصلة.

محطة محولات- أرشيفية

وأوضح أشرف أنور، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي، أنه فور حدوث عطل مفاجئ بمحطة محولات نجع حمادي الصناعية جهد 500 ك.ف، ما أدى إلى انقطاع الكهرباء عن بعض المدن والمناطق، تم العمل على سرعة إعادة التوصيل الكهربائي لهذه المهمات.

عطل مفاجئ بمحطة محولات نجع حمادي

وأكد رئيس محلية نجع حمادي، أنه تمت عودة التغذية الكهربية لبعض المناطق المفصولة تدريجيًا، ويجري العمل على عودة التيار الكهربائي لكافة المناطق.

وفي سياق آخر، تمكنت قوات الحماية المدنية بقنا، اليوم الخميس، من إنقاذ عدد من الأشخاص العالقين داخل أسانسير 'مصعد كهربائي' بأحد الأبراج السكنية في مدينة قنا؛ بسبب انقطاع التيار الكهربائي.

وتلقت الأجهزة الأمنية بقنا، بلاغًا يفيد تعطل مصعد كهربائي 'أسانسير' خاص بأحد الأبراج السكنية في مدينة قنا، وبداخله أشخاص؛ بسبب انقطاع التيار الكهربائي.

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية والحماية المدنية إلى موقع الحادث، وتبين احتجاز عدد من الأشخاص داخل أسانسير خاص بأحد الأبراج السكنية في مدينة قنا، وتمت عودة التيار الكهربائي وخروج المحتجزين من داخل المصعد دون إصابات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي (2-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | إمام عاشور يسجل الثاني