اعلان

إنارة منطقة البسنت لخدمة المناطق الترفيهية في الصيف بكورنيش مطروح (صور)

إنارة منطقة البسنت لخدمة المناطق الترفيهية في الصيف بكورنيش مطروح
إنارة منطقة البسنت لخدمة المناطق الترفيهية في الصيف بكورنيش مطروح

تابع عمرو عبد المجيد رئيس مدينة مرسي مطروح، ميدانياً عملية صيانة ورفع كفاءة أعمدة الإنارة بشارع الغرباوي ومنطقة البسنت بالكورنيش الشرقي ضمن جهود إدارة الانارة بمجلس المدينة للاستعداد للصيف.

وأكد رئيس مدينة مرسي مطروح، بأن أعمال صيانة أعمدة الإنارة يأتي لوجود مناطق ترفيهية علي الكورنيش الشرقي بمنطقة البسنت لخدمة مصطافي وضيوف المدينة في ركوب الدراجات الهوائية للاطفال والكبار في الموسم الصيفي السياحي .

إنارة منطقة البسنت لخدمة المناطق الترفيهية في الصيف بكورنيش مطروح إنارة منطقة البسنت لخدمة المناطق الترفيهية

رفع كفاءة المناطق الترفيهية في الصيف بالكورنيش

كما تابع أعمال الإدارات الخدمية التي تعمل كخلية نحل علي مدار اليوم، لظهور الشواطئ وكورنيش المدينة في أبهي صوره من خلال رفع معدلات النظافة العامة بالشواطئ وكورنيش المدينة ، طبقا لتعليمات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح .

إنارة منطقة البسنت لخدمة المناطق الترفيهية في الصيف بكورنيش مطروح إنارة منطقة البسنت لخدمة المناطق الترفيهيةوأعلن عبد المجيد عن استمرار الحملات المكبرة علي طول الكورنيش خلال الموسم السياحي الصيفي لرفع الاشغالات المخالفة التي تعيق حركة سير المصطافين علي الكورنيش والتي تشوه الشكل صورة المدينة خلال موسم الصيف .

إنارة منطقة البسنت لخدمة المناطق الترفيهية في الصيف بكورنيش مطروح إنارة منطقة البسنت لخدمة المناطق الترفيهية وناشد رئيس المدينة شباب مطروح كل مستفيد من موسم الصيف وأصحاب المنشآت السياحية بالالتزام بعدم وضع اشغالات طريق مخالفة علي الكورنيش بشكل غير لائق وعشوائي والتي تؤثر علي الشكل الحضاري لمديتنا الواعدة ، فعلي الجميع تحمل المسئولية لكي نشاهد مرسي مطروح في مكانه مميزة بين المدن الساحلية ، وذلك بفضل ولن يأتي إلا بتكاتف الاهالي مع الجهاز التنفيذي .

إنارة منطقة البسنت لخدمة المناطق الترفيهية في الصيف بكورنيش مطروح إنارة منطقة البسنت لخدمة المناطق الترفيهية يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح في متابعة كافة الاعمال من إنارة ونظافة عامة وإنارة الكورنيش والمناطق السياحية في موسم الصيف .

WhatsApp
Telegram